الشركة المصنعة لعرض الإعلانات

توفير حل الوسائط الشامل
نحن خبراء تصنيع الإعلانات
هايويل (جي زد) للإعلان الشركة الصناعية المحدودة
أنت هنا: بيت / أخبار ومدونة / أخبار الشركة

أخبار الشركة

Adhaiwell - الشركة المصنعة لعرض الإعلانات من موردي الصين

2017-05-29


جذب جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة. مصنّعة لعرض الإعلانات. Adhaiwell هو عضو ذهبي في معرض Made-in China و Canton. Adhaiwell هو شريكك الموثوق في الصين.
يعيد Adhaiwell تعريف إنتاج وتركيب فيديو LED ثلاثي الأبعاد من خلال شراكة بنك IDB

2024-03-19


Adhaiwell، الشركة المصنعة الرائدة والخبيرة في حلول شاشات العرض LED ثلاثية الأبعاد، تتعاون مع بنك IDB لتركيب شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد الضخمة الافتتاحية في ترينيداد وتوباغو والعرض الأول لفيديو ثلاثي الأبعاد آسر.يمثل هذا التعاون علامة بارزة في مجال الاتصال المرئي، حيث يعرض خبرة Adhaiwell في تصنيع الأجهزة وتوجيه التثبيت وتصميم الفيديو الإبداعي.
لماذا تختار صناديق الإضاءة القماشية SEG القائمة بذاتها والقابلة للتخصيص

2024-03-13


استكشف تعدد استخدامات الصناديق الضوئية القماشية القائمة بذاتها وكيف يمكنها تحويل عروض المعرض الخاصة بك.اختر Adhaiwell للحصول على حلول مخصصة تجعل علامتك التجارية متميزة.اكتشف لماذا تعتبر الصناديق الخفيفة القماشية SEG القائمة بذاتها من Adhaiwell الخيار الأمثل لجناح المعرض الخاص بك.حلول مصممة للعلامات التجارية المؤثرة.
لماذا يفضل تجار التجزئة عرض صندوق الضوء القماشي من SEG للترويج المرئي

2024-03-11


اكتشف السر وراء عدم تمكن تجار التجزئة من الحصول على ما يكفي من شاشة العرض القماشية الخفيفة المحمولة ذات الحامل المرن من Adhaiwell لتلبية احتياجاتهم التجارية المرئية.تعرف على تنوعه الذي لا مثيل له، وتكامله السلس، وتأثيره البصري الجذاب.ارفع مستوى عروض البيع بالتجزئة الخاصة بك اليوم مع Adhaiwell!
فيديو شاشة LED نمر ثلاثية الأبعاد لمعرض ألمانيا

2024-02-06


تقدم ADHAIWELL بكل فخر مقطع فيديو مذهل لشاشة Tiger LED ثلاثية الأبعاد والذي سيعيد تعريف تصورك للابتكار.ادخل إلى عالم تلتقي فيه التكنولوجيا بالفن حيث ينقلك مشهدنا المصمم بدقة مدته 30 ثانية إلى عالم من العجائب.انغمس في عالم من الابتكار والسحر مع أحدث تحفة ADHAIWELL - تجربة فيديو 3D Tiger LED غير عادية ستجعلك تحبس الأنفاس!
كيفية إحداث ثورة في المعارض: الكشف عن عرض فيديو LED ثلاثي الأبعاد من Adhaiwell في معرض Duphat Expo في دبي

2024-01-12


كيفية رفع مستوى معارض الأدوية: تألق التعاون مع شركة Adhaiwell's Pioneer Co.انغمس في تفاصيل إنشاء تجربة غامرة لا تُنسى بينما نكشف النقاب عن انتصار عرض الفيديو ثلاثي الأبعاد LED الخاص بشركة Pioneer Co، والذي صممه Adhaiwell بمهارة.تعرف على الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في رفع مستوى المعارض الصيدلانية إلى آفاق جديدة من خلال تعاون Adhaiwell.
فيديو Adhaiwell's NAKED EYE 3D LED يُحدث ثورة في معرض DUPHAT 2024

2024-01-10


Adhaiwell يسرق الأضواء في DUPHAT 2024 من خلال الكشف عن NAKED EYE 3D LED المتألق.شاهد عرض الفيديو الرائد بتقنية Naked Eye 3D LED من Adhaiwell في معرض DUPHAT 2024.
كيف تعيد شاشات LED الخارجية ثلاثية الأبعاد تعريف استراتيجيات التسويق

2023-12-25


اكتشف كيف تستفيد شركة ADHAIWELL، الشركة المصنعة الرائدة والخبيرة في صناعة شاشات LED الخارجية ثلاثية الأبعاد في الصين، من الحملات المبتكرة والأمثلة الواقعية لإحداث ثورة في استراتيجيات التسويق.اكتشف قوة المحتوى التفاعلي والمشاركة الاجتماعية والتكامل السلس مع الأحداث غير المتصلة بالإنترنت.
تسويق فيديو عيد الميلاد المبهر ثلاثي الأبعاد في الهواء الطلق: العلامات التجارية العالمية تتألق لعام 2024

2023-12-19


من المشهد الباريسي الساحر في غاليري لافاييت إلى الحماسة الاحتفالية في مركز جينغان كيري في شنغهاي، شاهد السحر الذي يجلبه Adhaiwell إلى تسويق العطلات.ادخل إلى عالم ساحر من السحر الاحتفالي مع 'الكشف عن سحر عيد الميلاد ثلاثي الأبعاد: شاشة LED المذهلة NUTRIASIA x Adhaiwell تغزو مانيلا بالعاصفة!'
كيفية تعزيز قيمة استثمار لوحة Billboard الرقمية في الهواء الطلق؟

2023-04-26


هل تفكر في الاستثمار في لوحات إعلانات LED في الهواء الطلق؟ يتم تفضيل هذه العروض الرقمية بشكل متزايد لصورها عالية التأثير وقدرتها على الوصول إلى جمهور واسع. مع إمكانية الحصول على عوائد كبيرة على الاستثمار (ROI) ، فلا عجب أن هذا النوع من الاستثمار قد اكتسب شعوبًا
ما هي الاتجاهات الجديدة في سوق OOH Media & Advertising في عام 2023؟

2023-02-01


الاتجاهات الجديدة في OOH Media ومشاهد الإعلان هي بشكل أساسي شاشة LED ثلاثية الأبعاد عارية ، ولمس شاشة LCD لافتات رقمية ، شاشة LED فيديو شفافة ثلاثية الأبعاد ، ملجأ للحافلات الذكية الرقمية ، إلخ.
تثبيت خبير هيكل اللوحة اللوحة LED في الصين

2022-11-02


لطالما كانت لوحات الإعلانات الإعلانية على الطرق السريعة استثمارًا آمنًا للغاية. تقنية LED الرقمية تنقلها إلى مستوى جديد من الربحية! تتيح لك اللوحات الإعلانية الرقمية الانتقال من إعلان واحد إلى إعلانات متعددة على لوحة إعلانات واحدة. العائد على الاستثمار المتميز باعتباره الإيرادات على لوحة إعلانات LED رقمية تقريبا
أول لوحة شاشة LED كبيرة في الهواء الطلق في الهواء الطلق مثبتة في موزمبيق

2022-03-16


تم تثبيت شاشة LED ثلاثية الأبعاد عالية الجودة في الهواء الطلق عالية الجودة بالامتثال الصارم مع معايير عالية الجودة ويتم تشغيلها بواسطة نظام التحكم Novastar لدينا عميل طويل الأمد في موزمبيق وأفريقيا
وسائل التواصل الاجتماعي مقابل الوسائط التقليدية

2021-01-09


تتعاون وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التقليدية لتحقيق تفاعل أفضل مع الجمهور وتوسيع التأثير - في خدمة إقامة تعاون وتفاعل بين وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التقليدية وجمهورهم.
تصميم مجاني للرسائل ثلاثية الأبعاد ولافتات LED

2020-06-13


خبراء لافتات ثلاثية الأبعاد من الشركة المصنعة في الصين. دليل Adhaiwell هو مساعدتك في معرفة أفضل ما يناسب علامتك التجارية والوصول إلى أعماق إبداعك.
تم تركيب صندوق Adhaiwell القماشي الخفيف في معرض إيطاليا دبي 2020

2020-02-17


تم تثبيت صندوق Adhaiwell القماشي الخفيف في معرض إيطاليا بدبي 2020. يخلق عروضًا حديثة وجميلة. إضاءة خلفية مضاءة للضوء المتساوي والمشرق. متوفر على جانب واحد أو مزدوج الجوانب. إضاءة LED فعالة وطويلة الأمد. متوفرة بأطوال وعرض غير محدود تقريبًا .خفيفة الوزن أو مثبتة على الحائط. من السهل تغيير ملصق القماش
احتفال العيد الوطني 2019 الصين مع شفافة شاشة LED مشاهدة

2019-10-08


وقد شهد عرض LED ضوء أداء الرسوم المتحركة من خلال شاشة LED للبناء في العديد من المدن في السنوات الأخيرة. ويمكن القول أن الإضاءة المناظر الطبيعية في المناطق الحضرية أصبحت اتجاها جديدا، والمزيد والمزيد من المدن، وخاصة المدن السياحية شعبية.
55 فحص قوائم الفحص النهائي لشاشة LED الخارجية

2019-04-18


هل ترغب في الحصول على جودة عالية لشاشة العرض LED أثناء شراء تكلفة معقولة لشاشة LED ، ولكن هل تحتاج إلى رأي خبير؟ من أجل مراعاة جميع الجوانب ، تأكد من مطالبة المصنعين والموردين بعمل قائمة فحص للتفتيش لشاشة LED.
FAT Scrolling LED Light Box لإشارات مطار موريشيوس

2018-09-27


اختبار قبول المصنع لتمرير مربع ضوء LED لإشارات مطار موريشيوس.
سياسة الجودة لدينا | Adhaiwell

2017-06-05


Adhaiwell: رابطك الموثوق به لمركز تصنيع حلول الإعلانات في الصين. \"Adhaiwell أفضل ما في العالمين ، وشحذ ميزتك التنافسية.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
خبراء الإعلان الخارجي لديك

خبراء في الهواء الطلق

اجذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

لنبقى على تواصل

قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والحصول على تحديثات منتظمة حول المنتجات الشائعة والمناسبات الخاصة.

رابط سريع

تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة الإعلانات أمرًا سهلاً.
استشر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2008-2024 شركة HAIWELL (GZ) ADVERTISING INDUSTRIAL CO., LTD جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | إشعار الخصوصية | شروط الخدمة