الشركة المصنعة لعرض الإعلانات

توفير حل الوسائط الشامل
نحن خبراء تصنيع الإعلانات
هايويل (جي زد) للإعلان الشركة الصناعية المحدودة
أنت هنا: بيت / أخبار ومدونة / بلوق الصناعة / كيفية اختيار سطوع مناسب لعرض شاشة LED

كيفية اختيار سطوع مناسب لعرض شاشة LED

تصفح الكمية:106     الكاتب:adhaiwell     نشر الوقت: 2023-02-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


كيفية اختيار أفضل سطوع لعرض شاشة LED



السطوع هو معلمة تقنية مهمة لقياس شاشات LED. يسألك الشركة المصنعة أو المورد لشاشة LED دائمًا عن الحد الأقصى للسطوع الذي تريده لشاشة LED الخاصة بك. لكن الكثير من الناس لا يعرفون ذلك جيدًا ، ويعتقد الجميع أن السطوع العالي أفضل.

في الواقع ، السطوع المناسب هو الأفضل. خلاف ذلك ، إذا كان السطوع مرتفعًا جدًا ، فسيزيد استهلاك الطاقة ، وإذا كان السطوع منخفضًا جدًا ، فلا يمكن رؤية محتويات شاشة LED في ضوء الشمس الساطع.


كيف تعمل شاشة LED؟


تعمل شاشة LED من خلال تشغيل عدد كبير من المصابيح المصابة بالمعبئة. يتم تشغيل كل LED بشكل منفصل ، وعندما يتم تشغيلها وتلوينها في وقت واحد ، تظهر الصورة على الشاشة.


بشكل عام ، هناك سلسلة من المعلمات البصرية لشاشات LED مثل السطوع ، ونسبة التباين ، والرمادي ، وتشبع اللون.

لكن السطوع يلعب دورًا أساسيًا وحاسمًا ، لأنه فقط عندما تكون شاشة LED تحت السطوع الكافي ، يمكن إدراك المعلمات البصرية الأخرى. لنفترض أن عرض LED في سطوع منخفض للغاية ، أي انقطاعًا تقريبًا ، ولن يتم عرض ألوان حادة ، فمن غير المعقول التحدث عن تشبع اللون والرمادي في تلك اللحظة.



ما هو سطوع شاشة LED؟



يتم قياس سطوع شاشة LED المضيئة في CD/㎡ أو NIT (S) ، والذي يشير إلى الكثافة المضيئة لكل متر مربع عندما تعمل شاشة LED بشكل طبيعي. من السهل أن نفهم أنه كلما زادت القيمة ، كلما كانت الشاشة أكثر إشراقًا.

هذا هو الفرق الرئيسي بين شاشة LED داخلي وشاشة LED في الهواء الطلق هو مستوى سطوع الشاشة. المستوى الأعلى من السطوع يعني أن شاشة LED يمكن أن تظهر مرئية حتى عندما يكون هناك ضوء محيط قوي.


لماذا السطوع مهم للغاية لعرض LED؟


من المهم اختيار شاشة LED ذات جودة جيدة. إذا لم تكن شاشة LED في الهواء الطلق غير مشرقة ، فلن تكون محتويات الصورة والفيديو مرئية للناس في وضح النهار ، وخاصة في المناطق التي تشرق فيها الشمس بشكل مشرق للغاية.

تعتبر شاشة لوحة شاشة LED الخارجية استثمارًا طويل الأجل ، وتحتاج إلى التأكد من أنك تضع استثمارك في المنتج المناسب.



ما هو نوع السطوع لشاشة LED؟


وفقًا لبيئة التطبيق واختيار سطوع شاشة LED ، يمكن تقسيمها إلى شاشة LED داخلية وشاشة LED في الهواء الطلق.


عادةً ما يكون لدى شاشة LED في الهواء الطلق مستوى أعلى من السطوع ، تتراوح من 4500 شبكات إلى 7500 شبكات. يمكن أن تصل بعض لوحات LED المصنوعة من مواد عالية الجودة إلى 10،000 مجموعة.

لا تتطلب شاشة LED الداخلية مستوى عالٍ من السطوع. البيئة الداخلية لديها ضوء المحيط أقل. إذا كانت الشاشة الداخلية مشرقة للغاية ، فستؤثر على تجربة المشاهدة بشدة.



ما مقدار السطوع الذي تتطلبه شاشة LED؟


يعتمد السطوع المناسب لشاشة LED على سيناريوهات التطبيق إلى حد كبير.


شاشة LED داخلية


500 إلى 1500 شبكات لمعظم شاشات LED داخلية.

تتمتع شاشات الكمبيوتر وشاشات الهواتف الذكية بمستويات سطوع تتراوح بين 250 إلى 500 شم.

1500 إلى 2500 Nits مثالية للشاشات الداخلية الموجودة في بيئات مشرقة أو بالقرب من النوافذ.



شاشة LED في الهواء الطلق


مطلوب من 2500 إلى 7500 شاشات LED في الهواء الطلق.

4500 إلى 6500 NITS هو مستوى السطوع المثالي لمعظم التطبيقات في الهواء الطلق ، وهو يكفي لضمان تجربة عرض رائعة تحت ضوء الشمس القوي.

من 8500 إلى 10،000 nits باستخدام لوحات شاشة LED المستندة إلى DIP.



كيفية اختيار سطوع مناسب لعرض شاشة LED؟


من أجل تمكين عرض شاشة LED من أداء جيد في بيئات إضاءة مختلفة ، من الضروري في كثير من الأحيان ضبط السطوع وفقًا لبيئة الاستخدام. سيكون مشابهًا للموقف عندما تقوم بتعديل هاتفك المحمول إلى أحلك أشعة الشمس في منتصف النهار. لا يمكنك أن ترى بوضوح. هكذا تشعر عيناك بالتعب. على العكس من ذلك ، فإن ضبط شاشة الهاتف المحمول الخاص بك إلى سطوعها الكامل في منتصف الليل لن يضيع الكهرباء فحسب ، بل يضر أيضًا عينيك.


إذا تم تثبيت شاشة LED في الهواء الطلق في مواجهة الجنوب ، وكان ضوء الشمس المباشر قويًا ، يكون سطوع الشاشة مرتفعًا نسبيًا ، بشكل عام أعلى من 7000CD/M2 ؛

إذا تم وضعه نحو الشمال أو في اتجاه شمالي ، يمكن أن يكون السطوع أقل بشكل مناسب ، حوالي 5500CD/M2 ؛

إذا كان سطوع عرض LED في الهواء الطلق في ظل المباني الطويلة والأشجار في المدينة هو 4000CD/M2 ، فهذا يكفي.


بالمقارنة مع شاشة LED في الهواء الطلق ، يمكن أن يكون سطوع شاشة LED الداخلية أقل قليلاً ، اعتمادًا على مشهد الاستخدام الفعلي.

إذا تم تثبيته بواسطة النافذة للتشغيل الخارجي ، فيجب أن يكون السطوع أعلى من 2500CD/M2 ؛

إذا تم تثبيته على جانب النافذة ويلعب إلى الداخل ، فيجب أن يكون السطوع حوالي 2000CD/M2 ؛

يجب أن يكون سطوع عروض LED الداخلية المثبتة في مراكز التسوق العامة حوالي 1000CD/M2 ؛

يجب أن يكون سطوع شاشة LED في قاعة المؤتمرات فقط 300CD/M2 ~ 600CD/M2.


Table of Content list
اتصل بنا

عمالنا على استعداد لمساعدتك

الشركات معا

دعونا نضيء مستقبل الإعلان معًا

Send Email

adhaiwell@adhaiwell.com

وقت العمل

الإثنين - الجمعة: 9 صباحًا - 6 مساءً

السبت - الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

الأخبار والمدونة ذات الصلة

محتوى فارغ!

أحدث الأخبار

29 - 05
DATE
2017
جذب جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة. مصنّعة لعرض الإعلانات. Adhaiwell هو عضو ذهبي في معرض Made-in China و Canton. Adhaiwell هو شريكك الموثوق في الصين.
اقرأ المزيد
02 - 04
DATE
2024
يستكشف Adhaiwell الإستراتيجية المتطورة لاستخدام شاشات LED الخارجية ثلاثية الأبعاد لتعزيز حضور علامتك التجارية ومشاركتها.تعلم الأساليب العملية لتسخير هذه التكنولوجيا الغامرة في حملات تسويقية مؤثرة
اقرأ المزيد
31 - 03
DATE
2024
اكتشف أسرار الاستفادة من شاشات LCD الإعلانية للمصاعد في أعمالك.يكشف دليل Adhaiwell الشامل عن استراتيجيات التسويق المستهدفة، ونصائح لتصنيف العملاء، وتقنيات تحقيق أقصى قدر من الربح لجعل حملاتك الإعلانية أكثر فعالية وربحية.
اقرأ المزيد
20 - 03
DATE
2024
اكتشف الرحلة التعاونية بين Adhaiwell وبنك IDB، وكشف عملية إنشاء السرد من خلال تصميم الفيديو والنصوص ثلاثي الأبعاد المتطور. قم بالتنقل في العملية بأكملها، بدءًا من وضع تصور لشاشة LED ثلاثية الأبعاد ووصولاً إلى البرمجة النصية وإنتاج مقطع فيديو آسر، يعرض خبرة Adhaiwell الشاملة.
اقرأ المزيد
13 - 03
DATE
2024
استكشف تعدد استخدامات الصناديق الضوئية القماشية القائمة بذاتها وكيف يمكنها تحويل عروض المعرض الخاصة بك.اختر Adhaiwell للحصول على حلول مخصصة تجعل علامتك التجارية متميزة.اكتشف لماذا تعتبر الصناديق الخفيفة القماشية SEG القائمة بذاتها من Adhaiwell الخيار الأمثل لجناح المعرض الخاص بك.حلول مصممة للعلامات التجارية المؤثرة.
اقرأ المزيد
19 - 03
DATE
2024
Adhaiwell، الشركة المصنعة الرائدة والخبيرة في حلول شاشات العرض LED ثلاثية الأبعاد، تتعاون مع بنك IDB لتركيب شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد الضخمة الافتتاحية في ترينيداد وتوباغو والعرض الأول لفيديو ثلاثي الأبعاد آسر.يمثل هذا التعاون علامة بارزة في مجال الاتصال المرئي، حيث يعرض خبرة Adhaiwell في تصنيع الأجهزة وتوجيه التثبيت وتصميم الفيديو الإبداعي.
اقرأ المزيد
11 - 03
DATE
2024
اكتشف السر وراء عدم تمكن تجار التجزئة من الحصول على ما يكفي من شاشة العرض القماشية الخفيفة المحمولة ذات الحامل المرن من Adhaiwell لتلبية احتياجاتهم التجارية المرئية.تعرف على تنوعه الذي لا مثيل له، وتكامله السلس، وتأثيره البصري الجذاب.ارفع مستوى عروض البيع بالتجزئة الخاصة بك اليوم مع Adhaiwell!
اقرأ المزيد
06 - 02
DATE
2024
تقدم ADHAIWELL بكل فخر مقطع فيديو مذهل لشاشة Tiger LED ثلاثية الأبعاد والذي سيعيد تعريف تصورك للابتكار.ادخل إلى عالم تلتقي فيه التكنولوجيا بالفن حيث ينقلك مشهدنا المصمم بدقة مدته 30 ثانية إلى عالم من العجائب.انغمس في عالم من الابتكار والسحر مع أحدث تحفة ADHAIWELL - تجربة فيديو 3D Tiger LED غير عادية ستجعلك تحبس الأنفاس!
اقرأ المزيد
12 - 01
DATE
2024
كيفية رفع مستوى معارض الأدوية: تألق التعاون مع شركة Adhaiwell's Pioneer Co.انغمس في تفاصيل إنشاء تجربة غامرة لا تُنسى بينما نكشف النقاب عن انتصار عرض الفيديو ثلاثي الأبعاد LED الخاص بشركة Pioneer Co، والذي صممه Adhaiwell بمهارة.تعرف على الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في رفع مستوى المعارض الصيدلانية إلى آفاق جديدة من خلال تعاون Adhaiwell.
اقرأ المزيد
10 - 01
DATE
2024
Adhaiwell يسرق الأضواء في DUPHAT 2024 من خلال الكشف عن NAKED EYE 3D LED المتألق.شاهد عرض الفيديو الرائد بتقنية Naked Eye 3D LED من Adhaiwell في معرض DUPHAT 2024.
اقرأ المزيد
25 - 12
DATE
2023
اكتشف كيف تستفيد شركة ADHAIWELL، الشركة المصنعة الرائدة والخبيرة في صناعة شاشات LED الخارجية ثلاثية الأبعاد في الصين، من الحملات المبتكرة والأمثلة الواقعية لإحداث ثورة في استراتيجيات التسويق.اكتشف قوة المحتوى التفاعلي والمشاركة الاجتماعية والتكامل السلس مع الأحداث غير المتصلة بالإنترنت.
اقرأ المزيد
19 - 12
DATE
2023
من المشهد الباريسي الساحر في غاليري لافاييت إلى الحماسة الاحتفالية في مركز جينغان كيري في شنغهاي، شاهد السحر الذي يجلبه Adhaiwell إلى تسويق العطلات.ادخل إلى عالم ساحر من السحر الاحتفالي مع 'الكشف عن سحر عيد الميلاد ثلاثي الأبعاد: شاشة LED المذهلة NUTRIASIA x Adhaiwell تغزو مانيلا بالعاصفة!'
اقرأ المزيد
خبراء الإعلان الخارجي لديك

خبراء في الهواء الطلق

اجذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

لنبقى على تواصل

قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والحصول على تحديثات منتظمة حول المنتجات الشائعة والمناسبات الخاصة.

رابط سريع

تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة الإعلانات أمرًا سهلاً.
استشر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2008-2024 شركة HAIWELL (GZ) ADVERTISING INDUSTRIAL CO., LTD جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | إشعار الخصوصية | شروط الخدمة