الشركة المصنعة لعرض الإعلانات

توفير حل الوسائط الشامل
نحن خبراء تصنيع الإعلانات
هايويل (جي زد) للإعلان الشركة الصناعية المحدودة
أنت هنا: بيت / عرض / لافتات رقمية LCD / سيجانج الرقمية الداخلية / لمس شاشة LCD الرقمية حلول الإعلان لافتات

اتصل بنا

المنطقة الصناعية الفوضوية، قوانغتشو، الصين
+8613926189820;+8615302206052
adhaiwell@adhaiwell.com
943036223
com.adhaiwell
+8615302206052

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لمس شاشة LCD الرقمية حلول الإعلان لافتات

يعرض الشاشات التي تعمل باللمس ، وجداول الشاشة التي تعمل باللمس ، وأكشاك الشاشة التي تعمل باللمس ، وجدران الفيديو التي تعمل باللمس. في الأساس ، إذا كان هناك سطح ، يمكننا وضع شاشة تعمل باللمس عليه. كما نقدم لافتات رقمية ، وتراكبات الأشعة تحت الحمراء ، وشاشات العرض الخارجية لجميع احتياجات شاشة اللمس التفاعلية
الكمية:

تصدير PDF

  • 55 بوصة تعمل باللمس سامسونج LCD

  • Adhaiwell

  • 8528591090

  • 42 بوصة

وصف المنتج

متخصصة في الرقمية LCD لافتات!


Adhaiwell هي الشركة الرائدة في مجال حلول اللافتات الرقمية بشاشة LCD تعمل باللمس مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الصناعة من موردي الصين. إذا كنت تبحث عن كشك عرض رقمي للإعلان في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق. العرض لديه المعرفة والخبرة لمساعدتك في اتخاذ أفضل قرار لعملك. تميز عن المنافسين بمناحيتنا الداخلية والخارجية النابضة بالحياة والجذابة. شاشة تعمل باللمس داخلي تفاعلية منتجات وسائط لافتات رقمية.

دعونا نريك!سكايبفيadhaiwell , ال WhatsApp اليوم في+8615302206052 أو الحصول على اقتباس على الانترنت!


عرض لدينا حلول كشك الإشارات الرقمية شاشة تعمل باللمس


  • لمس المستقبل: التفاعل واللافتات الرقمية

تعمل الأكشاك التفاعلية وحلول اللافتات الرقمية على تغيير تجربة المستهلك في جوهرها. يتم نشر الإشارات الرقمية في مجموعة متنوعة من الإعدادات وتغيير طريقة مشاركة المعلومات وكيفية تفاعل المستخدمين مع المؤسسة.

الإشارات الرقمية تستخدم عادة للإعلام أو للإعلان. هناك فوائد كبيرة للإشارات الرقمية على العلامات الثابتة التقليدية ، بما في ذلك القدرة على تحديث المحتوى عن بُعد عبر الويب ، وتكييف الشاشات مع المشاهدين وحتى التفاعل مع جمهورك المحلي.


مهمتنا هي تمكين الشركات والمؤسسات من خلال استخدام أحدث تقنيات الإشارات الرقمية والكشك بأسعار معقولة وقابلة للتخصيص. نحن ملتزمون بمساعدة عملائنا من خلال احتياجات الإشارات الرقمية الخاصة بهم.


هل تبحث عن حل جذاب ومؤثر لحدث تجارى قادم أو اجتماع عمل ، ولكن الوقت والمال هو جوهر؟ تم تصميم باقات التأجير المخصصة للشاشات التي تعمل باللمس لتترك انطباعًا كبيرًا بدون السعر الباهظ. اختر من شاشات عرض تعمل باللمس ، وشاشات تعمل باللمس ، وجدران الفيديو ، وأكشاك الشاشة التي تعمل باللمس ، وأكثر من ذلك.

رقيقة جدا، متعدد اللمس الروبوت الرقمية-LCD-لافتات

WIFI-التفاعلية، بشاشة تعمل باللمس كشك

التفاعل التي تعمل باللمس الرقمية، لافتات

الشاشة التي تعمل باللمس كشك الروبوت الرقمية لافتات

لمس الشاشة الرقمية لافتات كشك

عالية الوضوح التجارية-الرقمية لافتات

متعددة اللمس التفاعلية الرقمية، لافتات، حل

التفاعلية الرقمية، لافتات الشاشة، عرض تعمل باللمس

لمس LCD-الشاشة الرقمية لافتات كشك

  • الرقمي-LCD-افتات الأبعاد09-المستقلة الرقمية-LCD-افتات حزمة



على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

الأخبار والمدونة ذات الصلة

محتوى فارغ!

شهادة

أخبار عاجلة

  • جذب جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة. مصنّعة لعرض الإعلانات. Adhaiwell هو عضو ذهبي في معرض Made-in China و Canton. Adhaiwell هو شريكك الموثوق في الصين.
  • اكتشف الرحلة التعاونية بين Adhaiwell وبنك IDB، وكشف عملية إنشاء السرد من خلال تصميم الفيديو والنصوص ثلاثي الأبعاد المتطور. قم بالتنقل في العملية بأكملها، بدءًا من وضع تصور لشاشة LED ثلاثية الأبعاد ووصولاً إلى البرمجة النصية وإنتاج مقطع فيديو آسر، يعرض خبرة Adhaiwell الشاملة.
  • Adhaiwell، الشركة المصنعة الرائدة والخبيرة في حلول شاشات العرض LED ثلاثية الأبعاد، تتعاون مع بنك IDB لتركيب شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد الضخمة الافتتاحية في ترينيداد وتوباغو والعرض الأول لفيديو ثلاثي الأبعاد آسر.يمثل هذا التعاون علامة بارزة في مجال الاتصال المرئي، حيث يعرض خبرة Adhaiwell في تصنيع الأجهزة وتوجيه التثبيت وتصميم الفيديو الإبداعي.
  • استكشف تعدد استخدامات الصناديق الضوئية القماشية القائمة بذاتها وكيف يمكنها تحويل عروض المعرض الخاصة بك.اختر Adhaiwell للحصول على حلول مخصصة تجعل علامتك التجارية متميزة.اكتشف لماذا تعتبر الصناديق الخفيفة القماشية SEG القائمة بذاتها من Adhaiwell الخيار الأمثل لجناح المعرض الخاص بك.حلول مصممة للعلامات التجارية المؤثرة.
  • اكتشف السر وراء عدم تمكن تجار التجزئة من الحصول على ما يكفي من شاشة العرض القماشية الخفيفة المحمولة ذات الحامل المرن من Adhaiwell لتلبية احتياجاتهم التجارية المرئية.تعرف على تنوعه الذي لا مثيل له، وتكامله السلس، وتأثيره البصري الجذاب.ارفع مستوى عروض البيع بالتجزئة الخاصة بك اليوم مع Adhaiwell!
  • تقدم ADHAIWELL بكل فخر مقطع فيديو مذهل لشاشة Tiger LED ثلاثية الأبعاد والذي سيعيد تعريف تصورك للابتكار.ادخل إلى عالم تلتقي فيه التكنولوجيا بالفن حيث ينقلك مشهدنا المصمم بدقة مدته 30 ثانية إلى عالم من العجائب.انغمس في عالم من الابتكار والسحر مع أحدث تحفة ADHAIWELL - تجربة فيديو 3D Tiger LED غير عادية ستجعلك تحبس الأنفاس!
  • كيفية رفع مستوى معارض الأدوية: تألق التعاون مع شركة Adhaiwell's Pioneer Co.انغمس في تفاصيل إنشاء تجربة غامرة لا تُنسى بينما نكشف النقاب عن انتصار عرض الفيديو ثلاثي الأبعاد LED الخاص بشركة Pioneer Co، والذي صممه Adhaiwell بمهارة.تعرف على الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في رفع مستوى المعارض الصيدلانية إلى آفاق جديدة من خلال تعاون Adhaiwell.
  • Adhaiwell يسرق الأضواء في DUPHAT 2024 من خلال الكشف عن NAKED EYE 3D LED المتألق.شاهد عرض الفيديو الرائد بتقنية Naked Eye 3D LED من Adhaiwell في معرض DUPHAT 2024.
خبراء الإعلان الخارجي لديك

خبراء في الهواء الطلق

اجذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

لنبقى على تواصل

قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والحصول على تحديثات منتظمة حول المنتجات الشائعة والمناسبات الخاصة.

رابط سريع

تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة الإعلانات أمرًا سهلاً.
استشر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2008-2024 شركة HAIWELL (GZ) ADVERTISING INDUSTRIAL CO., LTD جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | إشعار الخصوصية | شروط الخدمة