الشركة المصنعة لعرض الإعلانات
توريد الحل وسائل الإعلام وقفة واحدة
نحن الإعلان عن خبراء التصنيع
هاوويل (جي زد) أدفرتايزنجINDUSTRIAL CO.، LIMITED
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / أخبار و مدونة / أخبار المنتج / ما هي شاشة LED ثلاثية الأبعاد حقًا؟

ما هي شاشة LED ثلاثية الأبعاد حقًا؟

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-06      المنشأ:محرر الموقع

التأثير المذهل لتقنية عرض الإعلانات ثلاثية الأبعاد LED وتجربة المشاهدة الغامرة تجعل الناس يتحدثون عنها. تمنح التأثيرات المرئية المجسمة ثلاثية الأبعاد للناس تجربة بصرية \"حقيقية \" غير مسبوقة. أصبحت شاشة LED ثلاثية الأبعاد هي التركيز التالي لأجهزة العرض.

بينما نتعجب من التغييرات التي أحدثتها التكنولوجيا ، نحتاج إلى فهم ما هو حقًا شاشة LED ثلاثية الأبعاد.

شاشة LED ثلاثية الأبعاد لخزان الموجة


شاشة LED مسطحة 2D. السبب الذي يجعل الناس يستمتعون بالصور أو مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد الواقعية يرجع إلى اختلاف درجات الرمادي للصور التي تعرضها شاشة LED ، مما يجعل العين البشرية تنتج وهمًا بصريًا وتدرك الصور ثنائية الأبعاد المعروضة إلى صور ثلاثية الأبعاد.

تقنية العرض ثلاثية الأبعاد للنظارات هي فصل الصور اليمنى واليسرى من خلال النظارات وإرسالها إلى العين اليسرى واليمنى للمشاهد على التوالي لتحقيق تأثير ثلاثي الأبعاد. تعمل تقنية شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة على فصل الصور اليمنى واليسرى عن طريق ضبط زاوية الضوء وإرسالها إلى العين اليسرى واليمنى للمشاهد على التوالي لتحقيق تأثير ثلاثي الأبعاد.

تجمع تقنية عرض الإعلانات ثلاثية الأبعاد LED الخالية من النظارات اليوم بين أحدث تقنيات تصنيع لوحة LED البشرية وتكنولوجيا برمجيات التحكم LED. يتم عرض 3D LED على نفس الشاشة في مناطق مقسمة (مكانية متعددة الوظائف خالية من النظارات أو تقنية 3D بالعين المجردة) وعرض وقت القطع (تقنية ثلاثية الأبعاد خالية من النظارات متعددة الوظائف لمشاركة الوقت) لتحقيق عرض ثلاثي الأبعاد. من ناحية أخرى ، من حيث عرض الصور ، من خلال تقنية معالجة الصور بالكمبيوتر ، يتم تحويل الاختلاف بين العين اليمنى واليسرى للصورة ثنائية الأبعاد الحالية والصورة ثلاثية الأبعاد إلى صورة ثلاثية الأبعاد ذات 9 مناظر.

تتضمن تقنيات شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة حاليًا نوع الشبكة ، ونوع العدسة الأسطوانية ، ونوع الإسقاط الهولوغرافي ، ونوع الحجم ، ونوع تعدد إرسال مشاركة الوقت ، وما إلى ذلك.

أصبحت ميمات الإنترنت لعام 2021 ، وشاشة الإعلانات الخارجية ثلاثية الأبعاد LED ، مرة أخرى تحت دائرة الضوء من الصناعة والمجتمع ، وخاصة في جميع روابط السلسلة الصناعية. بالنسبة لشاشة LED الخارجية ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة وشاشة LED التقليدية ، فإن الاختلاف في البرامج والأجهزة والمتطلبات الخاصة شديد الانتباه. في الوقت نفسه ، بدأ مالكو المباني ذات الصلة أيضًا في استشارة منصة الخبراء حول المبادئ الفنية والمنتجات وأسعار البيع وراء هذه الشاشة ثلاثية الأبعاد.

سيكشف Adhaiwell الآن لغز شاشة LED ثلاثية الأبعاد ويخبرك ما هي شاشة LED ثلاثية الأبعاد حقًا.

السؤال رقم 1:

ما هي شاشة LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة؟ كيف تقيم جودة شاشة LED ثلاثية الأبعاد؟

هناك نوعان من النماذج ثلاثية الأبعاد: العرض السلبي ثلاثي الأبعاد والعرض ثلاثي الأبعاد النشط. يتمتع مشاهدو العرض التقليدي ثلاثي الأبعاد بالعين المجردة باختلاف مرئي معين في محتوى الفيديو الذي تشاهده العين اليمنى واليسرى ، مما يشكل تأثيرًا ثلاثي الأبعاد. في الوقت الحالي ، يتم تثبيت العديد من حالات العرض LED ثلاثية الأبعاد الشهيرة بالعين المجردة من خلال شاشة LED ثلاثية الأبعاد ودمجها مع إنتاج محتوى إبداعي لتشكيل تجربة غامرة ليست شاشة ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة بالمعنى التقليدي. نعتقد أن تأثير العرض ثلاثي الأبعاد الحالي بالعين المجردة يحتاج إلى تقييم من مزيج من تأثير عرض منتج العرض ومشهد التثبيت والمحتوى الإبداعي.

ظهرت شاشات العرض ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة لأول مرة في تقنية شاشة LCD. يتم تشكيل وجهات نظر متعددة من خلال حواجز شبكية أو فتحات للتأكد من أن المشاهد لديه اختلاف بصري بين العين اليمنى واليسرى عند المشاهدة خارجيًا ، وبالتالي تشكيل تأثير شاشة LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة. في الوقت الحالي ، يتم وصف شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد الشهيرة بالعين المجردة بدقة على أنها \"تأثير عرض LED ثلاثي الأبعاد بالعين المجردة \". جوهرها هو تأثير 3D بالعين المجردة الذي يتكون من شاشة LED ثنائية الأبعاد مع محتوى فيديو ثنائي الأبعاد مصنوع خصيصًا. توضح \"ميمات الإنترنت \" جيدًا أن تأثير المشاهدة لأجهزة العرض يتطلب مزيجًا مثاليًا من الأجهزة والمحتوى.

Naked-eye 3D هو نوع من التفاعل المكاني وثلاثي الأبعاد الذي لا يتطلب نظارات. يمكن الحكم على جودة شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة من بُعدي مسافة المشاهدة والمحتوى. في بيئات التثبيت المختلفة ، تحدد درجة عرض النقاط لشاشة العرض زاوية الرؤية ومسافة الرؤية للمشاهد. كلما زاد وضوح المحتوى ، يمكن عرض المزيد من محتوى الفيديو ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يعد تصميم المحتوى أيضًا أمرًا بالغ الأهمية ، وفقًا لشاشة العرض \"\" \"المصمم خصيصًا \" يسمح فيديو اختلاف العين المجردة للجمهور بالحصول على إحساس غامر بالتفاعل.

في هذه المرحلة ، شاشات كبيرة ثلاثية الأبعاد بتقنية LED لتحقيق عرض ثلاثي الأبعاد بالعين المجردة ، في الواقع ، يستخدم معظمهم المسافة والحجم وتأثير الظل وعلاقة المنظور للكائن لإنشاء تأثير ثلاثي الأبعاد في الصورة ثنائية الأبعاد . بمجرد ظهورها ، استخدمت شاشة الموجة ثلاثية الأبعاد لمبنى SM الذي فاجأ الشبكة بأكملها ظل الخلفية كخط مرجعي ثابت ثلاثي الأبعاد ، مما أعطى الموجات المتحركة شعورًا بالاختراق من خلال الشاشة. أي أن شاشة العرض تطوي الشاشة 90 درجة ، باستخدام مادة الفيديو التي تتوافق مع مبدأ المنظور ، وتعرض الشاشة اليسرى المنظر الأيسر للصورة ، وتعرض الشاشة اليمنى المنظر الرئيسي للصورة. عندما يقف الناس أمام الزاوية ويشاهدون ، سيرون الشيء في نفس الوقت. يظهر جانب الكاميرا وأمامها تأثيرًا واقعيًا ثلاثي الأبعاد. ومع ذلك ، وراء تأثير العرض المذهل على ما يبدو هناك عدد لا يحصى من التلميع الفني ودعم قوي للمنتج.

مبدأ الفيديو LED ثلاثي الأبعاد


شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة هي إضافة بعض الهياكل البصرية لشاشة العرض بحيث تدخل الصورة المعروضة في العين اليمنى واليسرى للشخص لإنتاج المنظر ، ويمكن رؤية الصورة ثلاثية الأبعاد دون ارتداء أي نظارات خاصة أو غيرها. الأجهزة. هناك نوعان من تقنيات العرض ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة: أحدهما هو Parallax Barrier ، والذي يستخدم خطوطًا خطية موزعة على فترات بين الضوء والمعتمة (السوداء) للحد من اتجاه انتقال الضوء بحيث تنتج معلومات الصورة تأثير اختلاف المنظر ؛ والآخر هو العدسة العدسية التي تستخدم تقنية التركيز وانكسار الضوء للعدسة العدسية لتغيير اتجاه الضوء لتقسيم الضوء بحيث تنتج معلومات الصورة تأثير اختلاف المنظر. يتمثل العيب الشائع بين التقنيتين في أن الدقة تنخفض إلى النصف ، لذا يجب مضاعفة مصباح LED ، وستعمل تقنية حاجز المنظر على تقليل سطوع شاشة عرض الاستريو ؛ لذلك ، فإن وسيط شاشة العرض LED الخارجية ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة هو الأنسب لاستخدام شاشات LED ذات الملعب الصغير.

السؤال 2:

بالمقارنة مع شاشات LED التقليدية ، ما هي الاختلافات / الصعوبات في البرامج والأجهزة لشاشات LED الخارجية ثلاثية الأبعاد؟

من أجل تقديم أفضل تأثير للعرض ، يجب أن تدعم شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة ترميز الفيديو عالي الدقة وعمق الألوان في البرنامج ، ويمكن تكييفه ليتم تشغيله على شاشات غير نمطية مثل المضلعات أو الأسطح المنحنية. فيما يتعلق بالأجهزة ، فإن شاشات LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة للتركيز بشكل أكبر على الصور التفصيلية ، وبالتالي فإن الشاشة لديها متطلبات أعلى على التدرج الرمادي والتحديث ومعدل الإطارات.

مقارنة بشاشات LED التقليدية ، من أجل تحقيق تجربة ثلاثية الأبعاد أفضل بالعين المجردة ، تتطلب شاشات LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة تكوين برامج وأجهزة أعلى ، كما أن مواصفات المنتج ومتطلبات التصميم أعلى أيضًا. شاشة العرض LED التقليدية لدينا مسطحة وثنائية الأبعاد ، ولن يكون للمحتوى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد تأثير ثلاثي الأبعاد. الآن يتم تثبيته بقوس بزاوية قائمة 90 درجة لتحقيق سطح عرض غير ثنائي الأبعاد. لذا ، فإن وحدات LED وخزانات LED كلها منتجات مطورة خصيصًا.

تنعكس الصعوبات بشكل رئيسي في عدة جوانب:

1) تصميم المحتوى والإبداع الذي يمكن أن ينتج عنه اختلاف ؛

2) اندماج لون شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد والضوء المحيط ؛

3) دمج هيكل تركيب شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد ومشهد التثبيت.

4) يتم تخصيص محتوى الفيديو المراد تشغيله ليتناسب مع دقة شاشة العرض ، والسعر مرتفع نسبيًا.

شاشة LED ثلاثية الأبعاد للزاوية اليمنى


من أجل تحقيق تأثير عرض أفضل ، تحتاج أجهزة العرض إلى تحقيق تباين أفضل ونطاق ديناميكي عالي HDR ، وهما اتجاهان مهمان. إن تقدير الجمهور للمحتوى يحقق تأثير التجربة الغامرة للمشهد في أعينهم.

الجدول 1: الفرق بين العرض التقليدي والعرض ثلاثي الأبعاد في البرامج والأجهزة والمحتوى.


السؤال 3:

ما المتطلبات الجديدة التي تطرحها شاشات LED الخارجية ثلاثية الأبعاد لكل رابط في سلسلة صناعة شاشات LED ثلاثية الأبعاد؟

السطوع والسائق بالدرجة الأولى IC. في الوقت الحاضر ، تستخدم شاشة LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة في الغالب منتجات SMD الخارجية P5 / P6 / P8 / P10 LED. خلال النهار ، يكون الضوء المحيط (خاصة في الظهيرة) مرتفعًا نسبيًا ، ويجب أن يكون سطوع شاشة LED ثلاثية الأبعاد 6000 لضمان المشاهدة بشكل طبيعي. في الليل ، يجب تقليل شاشة العرض وفقًا لسطوع البيئة. في هذا الوقت ، يعد برنامج التشغيل IC أكثر أهمية. إذا كنت تستخدم IC تقليديًا ، فسيتم ضبط السطوع باستخدام فقدان اللون الرمادي ، وسيتم اختراق تأثير العرض. هذا أمر غير مرغوب فيه ، لذلك يجب علينا استخدام برنامج تشغيل PWM IC مع مكاسب حالية عند عمل شاشة LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة ، والتي يمكن أن تضمن أفضل جودة للصورة ، ولكنها تضمن أيضًا عدم حصول الجمهور على تحديث كافٍ عند التصوير.

يتطلب تحقيق تأثيرات عرض LED ثلاثية الأبعاد مذهلة متطلبات عالية لتحديث عالٍ ودرجات رمادية عالية وتباين ديناميكي عالٍ وانتقال سلس بين الأسطح المنحنية والزوايا ومستوى إنتاج مواد الفيديو لأجهزة شاشة العرض ، الأمر الذي يتطلب أداءً فائقًا للألوان. جهاز عرض قوي ومستقر كدعم.

من منظور الشركات المصنعة لشاشات العرض LED ثلاثية الأبعاد ، تنعكس المؤشرات والتمايز بشكل أساسي في نظام التحكم الأساسي لشاشة LED ثلاثية الأبعاد وتصميم منتجات شاشة LED ثلاثية الأبعاد. يكمن التحدي الرئيسي في تأثير العرض والأداء العالي لشاشة LED ثلاثية الأبعاد ، بما في ذلك IC ونظام التحكم في شاشة LED وبرنامج التحكم في البث وتصميم المحتوى الإبداعي.

من منظور شريحة مشغل شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد ، ستكون شاشة العرض LED الخارجية ثلاثية الأبعاد نقطة ساخنة لاهتمام الناس وتصوير الكاميرا ، سواء كان ذلك ليلاً أو نهارًا. لذلك ، يجب مطابقة تكوين الأجهزة لدعم التدرج الرمادي العالي والرمادي المنخفض للغاية الممتاز ، ومعدل التحديث العالي 3840 هرتز ، ونسبة التباين الديناميكي العالي HDR ، وشريحة محرك منخفضة استهلاك الطاقة لتقديم صور ثلاثية الأبعاد واقعية وصادمة.


شاشة LED خارجية للسفينة على Taikoo Li Chengdu


السؤال 4:

مقارنة بشاشات LED العادية ، هل هناك فرق كبير في التكلفة أو سعر البيع لشاشات LED الخارجية ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة؟

بالمقارنة مع شاشات LED العادية ، يجب تكييف شاشات LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة مع سيناريوهات التثبيت المحددة ، ويتم تخصيص بعض الوظائف وتطويرها. سيتم زيادة التكلفة أو السعر المقابل. الهدف هو تزويد العملاء بحلول مثالية وأفضل تجربة مشاهدة.

بالمقارنة مع شاشات العرض العادية ، يكون الاختلاف في برنامج التشغيل IC أكثر وضوحًا ، حوالي 3٪ -5٪.

يجب أن يكون لتحسين مواصفات الأجهزة تأثير على تكلفة أو سعر بيع شاشات LED ثلاثية الأبعاد. يعتمد أيضًا على موقع جهاز التطبيق الخاص به والمحتوى الإبداعي الذي يتم تشغيله.


شاشة LED منحنية ثلاثية الأبعاد خالية من النظارات

السؤال الخامس:

ما هو اتجاه شاشات LED الخارجية ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة في عام 2021؟

تحتوي شاشة LED الخارجية على مساحة أكبر ، وكثافة بكسل أكبر ، وتأثير عام أكثر صدمة ، وتفاصيل صورة أوضح. غالبًا ما تكون شاشة العرض LED للمحتوى الحالي على شكل شبكة تثقيب المشاهير ، ولكن سيتم تسويقها في المستقبل لتعكس قيمة أعلى.




يمكن وصف شاشة العرض LED الخارجية ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة بأنها مجموعة من المجموعات المتطرفة لتقنية العرض ثلاثية الأبعاد بتقنية LED وفن التركيب. أثناء تقديم تجربة بصرية جديدة ، فإنها تجذب انتباه الجمهور وتخلق موضوعًا على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت. في المستقبل ، يجب أن تتطور شاشات العرض LED ثلاثية الأبعاد ذات الصلة نحو درجات أصغر ، وصور عالية الدقة ، وأشكال شاشة أكثر تنوعًا ، وتتكامل مع الفنون العامة الأخرى وحتى المناظر الطبيعية.

شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد الخالية من النظارات هي تطبيق تجاري جديد تمامًا يجلب الوسائط الخارجية التقليدية إلى عصر جديد. شاشة وسائط الفيديو مع شاشة LED ثلاثية الأبعاد خالية من النظارات تمنح المستخدمين إحساسًا غامرًا بالتفاعل ويمكنها جذب المزيد من الأشخاص. الجمهور ، تضاعف انتشار الإعلانات.

لقد حققت شاشة العرض LED الخارجية مثل هذا التأثير المنتشر الشائع مع شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة ، ويمكن توقع ظهور المزيد من الحالات البارزة في المستقبل. ومع تطور التكنولوجيا وتقليل التكلفة ، يمكن تخيل أن شاشة LED ثلاثية الأبعاد المستقبلية لن تعتمد فقط على تأثيرات الفيديو ثلاثية الأبعاد والشاشات متعددة الأوجه ، ولكنها تستخدم تأثير اختلاف المنظر لأجهزة الشاشة لإظهار بالعين المجردة الحقيقية مع مزيد من التفاصيل صورة ثلاثية الأبعاد.

قد يكون الجمع بين تقنيات LED الجديدة وسيناريوهات التطبيقات الجديدة والمحتوى الإبداعي هو اتجاه التطوير لشاشات LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة في عام 2021. يمكن دمج شاشة LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة مع تقنية AR و VR والتكنولوجيا الثلاثية الأبعاد لتحقيق تطبيق اثنين- طريقة عرض شاشة LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة التفاعلية. تخلق شاشة LED ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة مع المسرح والإضاءة إحساسًا بالمساحة وتجربة بصرية غامرة ، مما يجلب تأثيرًا بصريًا قويًا على الجمهور.


توفر Nova نظام التحكم في العرض الأساسي لشاشات LED ثلاثية الأبعاد ، وهو رابط رئيسي في شاشة عرض الصور ثلاثية الأبعاد الخارجية بالعين المجردة. من أجل تحقيق تأثير ثلاثي الأبعاد للعين المجردة في الهواء الطلق أكثر كمالًا ، تحتاج شاشة LED ثلاثية الأبعاد إلى تلبية متطلبات أعلى ، ويجب أن يكون نظام التحكم في العرض قادرًا على دعم دقة أعلى ودمج تقنية تحسين جودة الصورة بشكل أفضل.

الجدول 2: متطلبات شاشة العرض LED الخارجية ثلاثية الأبعاد لمصدر مصباح LED ، والمحرك IC ، ونظام التحكم ، ومحطات العرض.


منتجات ذات صله

خبراء الإعلانات الخارجية الخاصة بك

الخبراء في الخارج

استقطب جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

النشرة الإخبارية

تلقي تحديثات منتظمة على المنتجات الشعبية والمناسبات الخاصة.

اتصل بنا

مقر:قوانغتشو، الصين
مصنع (الصمام): باوان ، شنتشن
+8613926189820 / +8615302206052
adhaiwell@adhaiwell.com
تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة سهلة.

Consult Now