الشركة المصنعة لعرض الإعلانات

توفير حل الوسائط الشامل
نحن خبراء تصنيع الإعلانات
هايويل (جي زد) للإعلان الشركة الصناعية المحدودة
أنت هنا: بيت / أخبار ومدونة

التمرير ضوء مربع مصنعين

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن التمرير ضوء مربع مصنعين ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول التمرير ضوء مربع مصنعين. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من التمرير ضوء مربع مصنعين من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
موبي مع الإعلان التمرير المحمول. أين تضعهم؟

2020-02-05


mupi الإعلان التمرير المحمول هي أكثر فعالية من مربع ضوء الملصقات العادية. الصورة المتغيرة تلفت الأنظار ، يمكن للمعلن نقل المزيد من المحتويات.
FAT Scrolling LED Light Box لإشارات مطار موريشيوس

2018-09-27


اختبار قبول المصنع لتمرير مربع ضوء LED لإشارات مطار موريشيوس.
لماذا التمرير ضوء مربع

2018-07-03


ما هي مزايا تمرير صناديق الضوء؟ مربع الضوء المتحرك (يسمى أيضًا مربع الضوء المتدحرج أو الدوار) هو مربع ضوء إعلاني يعرض ملصقات مختلفة للصورة على التوالي حتى 6 ملصقات. المبدأ هو استخدام نظام التمرير الرقمي لتدوير الأنابيب
سياسة الجودة لدينا | Adhaiwell

2017-06-05


Adhaiwell: رابطك الموثوق به لمركز تصنيع حلول الإعلانات في الصين. \"Adhaiwell أفضل ما في العالمين ، وشحذ ميزتك التنافسية.
خبراء الإعلان الخارجي لديك

خبراء في الهواء الطلق

اجذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

لنبقى على تواصل

قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والحصول على تحديثات منتظمة حول المنتجات الشائعة والمناسبات الخاصة.

رابط سريع

تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة الإعلانات أمرًا سهلاً.
استشر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2008-2024 شركة HAIWELL (GZ) ADVERTISING INDUSTRIAL CO., LTD جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | إشعار الخصوصية | شروط الخدمة