الشركة المصنعة لعرض الإعلانات

توفير حل الوسائط الشامل
نحن خبراء تصنيع الإعلانات
هايويل (جي زد) للإعلان الشركة الصناعية المحدودة
أنت هنا: بيت / أخبار ومدونة / بلوق المنتج / ما هي شاشة LED Smart Street Lamppost؟

ما هي شاشة LED Smart Street Lamppost؟

تصفح الكمية:17     الكاتب:adhaiwell     نشر الوقت: 2023-03-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في السنوات الأخيرة ، مع تسارع البنية التحتية الجديدة لإنترنت الأشياء وبناء 5G ، تم تسريع عملية تطوير صناعة شاشة LED Smart Boy Smart Pole في الهواء الطلق.

تعتمد شاشة LED Smart Light Pole على الإنترنت وتكنولوجيا LED. بصفتها منصة عرض إعلانات رقمية جديدة في الهواء الطلق ، فإنها لا تحل فقط نقاط الألم للإعلان عن الوسائط الخارجية التقليدية ، ولكنها تدمج أيضًا مزايا متعددة ، مثل التحكم عن بُعد والإدارة المريحة وعرض الإعلانات. التأثير جيد ، والتفاعل أقوى ، إلخ.


SMART-LAMPPOST-SCREEN



تحتوي لافتات LED ذات مصباح الشوارع الذكي على حجم صغير مع استثمار صغير ، ولكن العائد كبير ، لذلك هو محبوب للغاية من قبل غالبية المعلنين.

تختلف شاشات شاشات LED التقليدية في الهواء الطلق التي تم تثبيتها بين المباني الشاهقة ، وشاشات عمود الإضاءة LED مناسبة بشكل أساسي للمناسبات الإعلانية على بعد 2-3 أمتار ، مثل الشوارع والحدائق والمجتمعات والمربعات والأماكن الأخرى ، والحجم عمومًا صغيرة ، والتطبيق هو منتجات LED صغيرة مثل SMD P2.5 أو SMD P 3 أو SMD P4 أو SMD P5 شاشة LED.


أطلقت Adhaiwell P2.5 و P4 ، واثنين من النغمة الصغيرة في الهواء الطلق ، وعروض عالية الدقة عالية ، مع كثافة بكسل ، والتمتع مؤثرات بصرية غير عادية عند عرضها في مسافة قريبة. معدل التحديث يصل إلى 3840 هرتز. لا يوجد خط مسح ، وتأثير الصورة جيدًا ، ويتم عرض المحتوى بشكل أكثر وضوحًا.

شاشات LED الرقمية في Street Pole هي أيضًا أكثر حيوية وجذابة من عرض علامة الطريق الثابت التقليدية عند تثبيتها في الشارع ، مما يؤدي إلى تأثير أكبر على نشر المعلومات.



ما هي علامة عرض LED Smart و Digital Streetlight Pole؟


لافتات مصباح الشوارع الذكية والرقمية الجديدة في الهواء الطلق لافتات هي لاعبا اساسيا إضاءة عامة مع علامة شاشة LED التي تتضمن التكنولوجيا ، مثل الكاميرات ، والتصوير الضوئي للضوء ، وأجهزة الاستشعار الأخرى ، لإدخال وظائف المراقبة في الوقت الفعلي. تم تصميم شاشة LED الحديثة هذه لتقديم جمالية حديثة تقنية إلى الأمام إلى المشهد الحضري الخاص بك.


تتميز بشاشة LED ذات الكفاءة الفائقة الكفاءة في الطاقة ، وهي علامة LED المضيئة في الشوارع هذه مثالية لعرض الإعلانات والمعلومات الاتجاهية والعروض الفنية للجمهور. من خلال تصميمها الأنيق وقدراتها القابلة للتخصيص ، تعتبر شاشة LED ذات الأثاث الذكي والرقمي الجديد في مدينة Adhaiwell هي الحل الأمثل لتنشيط شوارع مدينتك.


شاشة LED LED Street Lamppost هي نوع من لوحة العرض الإلكترونية التي يتم استخدامها عادةً للإعلان في الهواء الطلق ، مع زاوية عرض كبيرة ، ومسافة عرض واسعة ، وسطوع عالية. تتكون الشاشة من العديد من وحدات LED ، والتي يتم توصيلها معًا وتشكل صورة. يظهر هذا النوع من العرض عادة في الساحات الرياضية والمطارات ومراكز التسوق والأماكن العامة الأخرى. يمكن استخدامها أيضًا للاتصال الداخلي ، مثل عرض المعلومات داخل المنشأة.




فوائد شاشات عمود الإضاءة الذكية في الشوارع


1. الاستخدام متعدد الوظائف لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات

تدمج شاشات LED Smart Street Lighting Pole بشكل فعال الاحتياجات المتعددة مثل النقل الذكي ، والدعاية البلدية ، ومراقبة الأمن ، والإعلان التجاري ، والمراقبة البيئية ، وتطبيق المحطة الأساسية 5G ، ودعاية المعلومات ، وإصدار الإعلان. قطب واحد متعدد الأغراض ، مما يقلل من تكلفة بناء أعمدة متعددة بشكل متكرر وزيادة تجميل مشهد المدينة.


2. الإدارة عن بُعد وصيانة سهلة

شاشة شاشة LED الرقمية في Street Pole هي أجهزة إلكترونية يمكن التحكم فيها مركزيًا وإدارتها عن بُعد وعرضها بنقرة واحدة عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. لا يمكن استبدال لوحات الإعلانات العادية إلا بواحدة. تكلفة العمالة ، وتكلفة المواد ، وتكلفة الوقت أعلى بكثير من شاشة LED Smart Light Smart Smart.


3. احتلال مساحة صغيرة مع خطر السلامة الصغيرة

بالمقارنة مع شاشات LED الكبيرة في الهواء الطلق ، فإن شاشات LED LED الصغيرة في الشارع الصغيرة تشغل مساحة أقل ، والتي لا تتجول المساحة الحضرية فحسب ، بل تقلل أيضًا من مخاطر السلامة المحتملة.


4. انخفاض استهلاك الطاقة ، مزيد من توفير الطاقة

تدعم شاشة LAMPPOST Pole LED مجموعة متنوعة من طرق التثبيت مثل الأعمدة الرأسية ، والأعمدة الأفقية الموضوعة جانبية ، والتعليق المتمركز. يمكن تخصيص الحجم المرئي لشاشة LED وفقًا للاحتياجات ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة ، ومزيد من توفير الطاقة.


5. العائد على الاستثمار الأعلى

باستخدام شاشة LED Pole LED ، يمكن تغيير محتوى الإعلان المعروض في أي وقت ، وهو ما يعادل زيادة مساحة الإعلان. كلما زادت مساحات الإعلان ، انخفضت التكلفة الحدية وارتفاع عائد الاستثمار.


6. بنية خزانة LED بسيطة وسهلة التثبيت.


ذكي الضوء على الشاشة


ما هي الاختلافات بين شاشة LED القطب وشاشة LED العادية?


1. القدرة المتميزة لتوفير الطاقة وفعالة من حيث التكلفة

تعتبر شاشات LED العادية ذات الأحجام الكبيرة رخيصة بالفعل في متوسط ​​تكلفة الوحدة ، لكن استهلاك الطاقة للمنتجات النهائية مرتفع. كمشروع لسبل العيش ، تم تجهيز مصابيح الشوارع الذكية بشاشات قطب LED LED التي لديها خدمات تجارية وسبل العيش.

لذلك ، فإن توفير الطاقة هو أحد المتطلبات الأساسية التي يجب تلبية. على الرغم من أن تكلفة شاشات عرض LED التقليدية أرخص ، فإن النتيجة المباشرة هي استهلاك الطاقة العالي ، لذلك لا يمكنها تلبية متطلبات توفير الطاقة وتقليل الاستهلاك.


2. المزيد من إمدادات الطاقة وتبريد المشجعين

شاشات LED العادية تحتوي على تكوينات أقل من إمدادات الطاقة والمروحة ، ولا يمكنها تحمل درجات حرارة عالية من 80 درجة مئوية.

يتم تثبيت جميع شاشات LED لضوء الشارع على أعمدة ضوء الشارع على جانبي الطريق. خزانة LED هي بنية معدنية وصغيرة الحجم. في الصيف ، يمكن أن تتجاوز درجة الحرارة داخل الصندوق 60 درجة مئوية حتى عندما لا تعمل.

لذلك ، من أجل تلبية متطلبات المقاومة ذات درجة الحرارة العالية البالغة 80 درجة مئوية ، لا تحتاج شاشة قطب ضوء LED إلى زيادة مصدر الطاقة فحسب ، بل تزيد أيضًا من عدد المشجعين داخل الخزانة.


3. السطوع العالي والتحديث العالي

لا يمكن لعروض LED العادية تلبية متطلبات المعلمات مثل السطوع العالي والتحديث العالي والوضوح الذي يمكن استخدامه في أضواء الشوارع.

يمكن أن تتناسب شاشة LED لضوء الشارع بالكامل مع عمود الضوء الذكي. المظهر الرائع والجميل يجعله يبدو أكثر تقنية وحديثة. في الوقت نفسه ، يتطلب الحجم الأصغر لشاشة قطب ضوء LED سطوعًا أعلى ، تحديث أعلى ، ومفوض أعلى. يمكن أن تحقق شاشة عرض LED في Street Lamppost ما يكفي من الاهتمام.


4. ذكية عالية

شاشات LED العادية لها وظائف واحدة ولا يمكن أن تأخذ المهمة المهمة لمحطة العرض الذكية.

تعتبر شاشة LED Smart Pole Smart Pole جزء من مدينة ذكية ، وهي أيضًا المدخل المبكر لتخطيط إنترنت الأشياء في المدينة. لذلك ، فإن جمع وتحليل البيانات الكبيرة مطلوبة. في الوقت نفسه ، يجب أن تحتوي شاشة LED Smart Smart Pole Smort على وظائف تطبيق ذكية للغاية مثل الصوت ، ومسبار WiFi ، وتعديل السطوع التلقائي ، والتبديل المتزامن ، والتحكم الذكي في درجة الحرارة ، والمراقبة الذكية ، والتحكم في الشبكة ، وما إلى ذلك.



ما الذي يختاره نظام التحكم شاشة LED Smart Lamppost?


أفضل نظام تحكم لشاشة LED Smart Lamppost هو نظام تحكم مركزي. يسمح هذا النظام بالتحكم المركزي وإدارة النظام بأكمله ، بما في ذلك Lampposts وشاشات LED الخاصة بهم. يمكن إدارة أنظمة التحكم المركزية من موقع مركزي واحد ، مما يسمح بسهولة المراقبة والتحكم في النظام ، ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات تطبيقك المحدد


تعتمد شاشة LED Smart Lamppost على الإنترنت وتكنولوجيا LED. كمنصة عرض إعلانية ووسائط في الهواء الطلق الجديدة ، لها خصائص تأثير عرض جذاب ، جمهور واسع ، معدل وصول مرتفع ، الإدارة عن بُعد وسهلة ، وما إلى ذلك ، مما يحسن دور الإعلان بشكل كبير.

مع العديد من المزايا مثل التحكم عن بُعد ، والإدارة المريحة ، وتأثير عرض الإعلانات الجيد ، والتفاعل الأقوى ، إلخ.




يستخدم Adhaiwell بشكل أساسي نظام التحكم Huidu LED لشاشة LED Smart Lamppost.



يتبنى حل الشاشة Smart LED Smart Smart Smart LED Smart شبكة 4G شبكة أو كبل شبكة للاتصال بالإنترنت ، ويدرك الإدارة عن بُعد ، ومفتاح الطاقة عن بُعد وإصدار البرنامج من خلال نظام إصدار معلومات النظام الأساسي ، ووحدات GPS و RF ، يمكن أن تحقق تشغيلًا متزامنًا متعدد الشاشة ، الترويج الإعلاني التأثير البصري أكثر صدمة. يسمح مستشعر سطوع S107 للشاشة بضبط السطوع تلقائيًا ، وهو توفير للطاقة وصديق للبيئة.


adhaiwell-smart-street-pole-screen-screen-systroller-syster



يعمل نظام تحكم شاشة LED الذكي على تحسين كفاءة التشغيل بشكل كبير ، ويضيء جمال المدينة ، ويتم الترحيب به من قبل المزيد والمزيد من المستخدمين.



الوظائف الرئيسية وميزات شاشة LED Smart LED Smart Smart

تحتوي شاشة LED Smart Lamppost على ميزات عدد كبير من شاشات LED ومواقع التوزيع الواسعة. يمكن أن يؤدي استخدام منصة CMS Cloud إلى إدراك التحكم عن بعد عن طريق الكتلة ، ثم يمكنك إدارة شاشة عرض LED بطريقة موحدة دون مغادرة المنزل.


1. الإدارة عن بُعد | التحكم في الكتلة

التحكم في الكتلة عن بُعد متعددة الشاشة ، لا حاجة للذهاب إلى الموقع لتشغيل وبسيطة ومريحة.


2. مصدر طاقة التبديل عن بُعد

تحكم عن بُعد في إمدادات الطاقة لشاشة قطب الضوء ، وتوفير الطاقة ، وحماية البيئة.


3. شاشة متزامنة متعددة الشاشة

تلعب شاشات LED SMART LED SMART نفس الصورة في نفس الوقت ، مما يؤدي إلى تحسين تأثير العرض العام وتعزيز تأثير الإعلان.


4. إعداد السطوع تلقائيًا

توقيت سطوع وتكيف السطوع التلقائي ، والسطوع العالي أثناء النهار ، وتأثير العرض أفضل ، وسطوع منخفض في الليل ، وتوفير الطاقة.


5. النقر بنقرة واحدة:

بنقرة واحدة للنشر ، التشغيل المجدولة ؛ باستخدام وظيفة إدارة قائمة البرامج ، مرنة ومريحة.


6. عرض معلومات الطقس:

الحصول على معلومات الطقس على الإنترنت تلقائيًا ، ومواكبة الظروف الجوية عند السفر.



7. المراقبة البيئية:

دعم المراقبة البيئية في الوقت الفعلي مثل سرعة الرياح واتجاه الرياح ودرجة الحرارة والرطوبة ، PM2.5 ، الضوضاء ، إلخ.



8. Free CMS Cloud Platform


توفير خادم منصة CMS Cloud مجانًا للمستخدمين الذين لا يحتاجون إلى شبكة تنظيم ذاتي ، لا حاجة للصيانة الذاتية ، وتوفير التكاليف.

يتم توصيل شاشة قطب الضوء الذكي بالإنترنت من خلال 4G أو 5G و WiFi وشبكة سلكية. استنادًا إلى الشبكة والمنصة السحابية ، فإنه يدرك وظائف إصدار معلومات الشاشة ووظائف الإدارة من خلال التحكم في الكتلة ، مثل المراقبة المركزية عن بُعد ، ومراقبة شاشة مربع الضوء ، وتقارير التفتيش.



9. الإرساء مع أنظمة بيانات الطرف الثالث


التوافق العالي ، يمكن تخصيصه للتواصل مع أنظمة بيانات الطرف الثالث.


خيارات حلول أجهزة نظام التحكم لشاشة LED Smart Lamppost


نظام التحكم LED | HD-C16C

HD-C16C عبارة عن بطاقة إرسال غير متزامنة للتحكم الكامل للألوان الكاملة لشاشات LED الصغيرة والمتوسطة الحجم ، والتي تدعم إدارة الكتلة عن بُعد على الإنترنت.

التحكم عن بُعد في مصدر الطاقة للشاشة.

10 واجهات HUB75E على متن الطائرة ، والتي يمكن توصيلها مباشرة بوحدة LED.

دعم تشغيل الفيديو ومحتوى البرنامج مثل الصور والنصوص.


وحدة الاتصال 4G

توفير المعدات الأساسية لبطاقة التحكم للوصول إلى الإنترنت ، وإدراك إدارة الكتلة عن بُعد لعرض LED ، ومزامنة متعددة الشاشة ، والحصول على معلومات الطقس على الإنترنت ، وما إلى ذلك ، ودعم شبكات الاتصالات العالمية.

من خلال إشارات 3G أو 4G أو 5G ، يمكن إرسال محتوى شاشة LED لضوء الشارع لاسلكيًا ، وإرسالها واستلامها في مجموعات.

أدرك إصدار الدُفعات من البرامج ، والتحديث في الوقت المناسب لمحتوى الفيديو والصور ، وإدخال الطوارئ ، وما إلى ذلك.



مستشعر السطوع (HD-S107)

تعمل شاشة LED Smart Lamppost على مدار الساعة. في فترات زمنية مختلفة ، يتغير الضوء المحيط بشكل كبير. من خلال استشعار السطوع ، يمكن لشاشة عرض LED ضبط سطوعها تلقائيًا مع تغير سطوع البيئة المحيطة ، وهو توفير الطاقة وصديقه للبيئة. سطوع عرض LED التلقائي ، سواء كان ذلك في بيئة مظلمة أو في ضوء الشمس ، يمكن رؤية شاشة LED بوضوح ، ويمكن الحفاظ على أفضل تأثير عرض في أي وقت.



وحدة التشغيل المتزامنة RF (الخيار 1)

تدرك وحدة RF المستندة إلى تقنية Lora التشغيل المتزامن لمحتويات عرض LED المتعددة.

يمكن للنظام أن يدرك وظيفة التشغيل المتزامن في الوقت الفعلي لجميع شاشات LED.

أدرك البث المتزامن لحملة إعلانية واسعة النطاق على شاشات LED المختلفة في المدينة بأكملها وتحسين تأثير التأثير الكلي ودرجة الإعلان.


وحدة التزامن GPS (الخيار 2)

استخدم طريقة توقيت الأقمار الصناعية لتحقيق تشغيل متزامن متعدد الشاشة.

اختر واحدًا من الاثنين مع وحدة RF ، ودعم وظيفة تحديد موقع GPS في نفس الوقت.

تقوم شاشات LED متعددة القطب بتشغيل نفس الصورة والفيديو في نفس الوقت ، مما يؤدي إلى تحسين تأثير العرض الكلي وتعزيز تأثير الإعلان.



الأسئلة الشائعة لعرض LED Smart Light Pole


(1) ما هي درجة الحرارة التي يمكن أن تتخلى فيها شارع LED LED Smart Smart LED؟


يجب أن تحمل شاشة LED Smart Smart Smart Smart درجات حرارة تصل إلى 80 درجة لأنها عادة ما يتم تثبيتها على الطرق.



(2) ما هي الاختلافات بين شاشات LED عمود الشارع مع شاشات LED العادية؟


A. التكلفة: مقارنة مع شاشات عرض LED العادية ، تحتاج شاشات LED عمود الشارع إلى تكاليف إنتاج أعلى.


B. الأداة المساعدة: شاشة LED Smart Smart Smart Smart لها فائدة أعلى حيث أن المعلمات والجودة لها متطلبات أكثر صرامة.


C. استهلاك الطاقة: شاشات LED في الشارع لديها كهرباء أقل وتوفير الطاقة.


D. الوظائف: شاشة LED Smart Smart Smart Smart لديها وظائف أكثر ذكاء.


E. Auxiliaries Hardware: هناك العديد من أجهزة الخيارات الإضافية التي يجب أن تستخدمها شاشة LED القطب ، مثل WiFi ، Acoustics ، تعديل السطوع التلقائي ، التحكم التلقائي في درجة الحرارة ، إلخ ، إلخ.



(3) ما هي المعايير العامة لعلامات عمود الشوارع؟


يجب أن يكون ارتفاع التثبيت من 3 أمتار إلى 4 أمتار ، ويمكن أن يكون حجم الشاشة من 0.5 إلى 1.5 درجة. يمكن أن يكون الحد الأقصى للاستهلاك 800 واط لكل شاشة ، ومتوسط ​​الاستهلاك هو 240 واط لكل شاشة.



(4) لماذا تحتاج شاشات LED لضوء الشارع إلى تكاليف أعلى من شاشات LED العادية؟


A. تحتاج شاشات LED لضوء الشارع إلى عملية إنتاج أكثر تعقيدًا مع تجميع متعدد الخبز وتجميع الملحقات.


تحتوي شاشة LED القطب على أنظمة أكثر شمولاً والتي هي متعددة الوظائف حتى صغيرة الحجم.


C. تتطلب متطلبات الأداء العليا قدرة أفضل للحماية ، ومقاومة أشعة الشمس ، والعديد من الوظائف الذكية الأخرى ، وما إلى ذلك.



(5) كيف يمكن أن تقاوم عروض LED في الشارع درجات الحرارة العالية؟


A. التصميم الداخلي المعقول: قم بتثبيت بطاقات الإرسال ، وبطاقات الاستلام ، ومصدر الطاقة ، والمراوح ، وما إلى ذلك بشكل معقول.


تتبع داخلي أقصر لتحسين الحمل الحراري.


إضافة المزيد من المعجبين لتحسين التهوية من أجل تعزيز تبديد الحرارة.


D. اختر مكونات عالية الجودة مثل إرسال البطاقات والمراوح والكابلات ، والتي يمكن أن تقاوم درجات الحرارة الأعلى من تلك القياسية.


يجب تثبيت إمدادات الطاقة عالية الجودة حيث ستقل كفاءة التحويل مع ارتفاع درجة الحرارة ، لذلك يجب أن يكون هناك المزيد من وحدات إمدادات الطاقة.



(6) ما هي مدة حياة شاشة LED القطب؟


يمكن أن تصل مدى الحياة إلى 10 سنوات لأن التوهين المضيء لعروض LED في الشارع يمكن أن يكون منخفضًا نسبيًا.



لا يمكن أن تدرك شاشات LED Smart Traffic Street Lead للاستخدام الشامل لأعمدة ضوء الشوارع في المناطق الحضرية ولكن أيضًا تزين البيئة من خلال الصور الملونة ، مما يجعل الطريق رتيبًا. علاوة على ذلك ، يمكن ترتيب محتوى الدعاية المقابل والبث وفقًا لمهرجانات مختلفة وأحداث رئيسية في المدينة لإنشاء مهرجان وأجواء للحدث وتجميل المدينة.



في العصر الحالي للبناء الذكي للمدينة والتوصيلات الكبيرة للبيانات ، فإن سوق الإعلانات والوسائط الرقمية الخارجية في الهواء الطلق يمتلك أيضًا تغييرات جديدة.

بصفتها محطة عرض رقمية في مجال LED الناشئ لشاشات الأعمدة الخفيفة للضوء الذكي ، بينما تعمل كوسيلة إعلانية ، فإنها تتعهد بمهمة مهمة مساعدة بناء المدن الذكية ، والتي تضع أيضًا متطلبات أكثر لشاشات LED Smart Street Light.


سيستمر Adhaiwell أيضًا في إجراء ترقيات بحث المنتجات وتطويرها ، وتحسين كفاءة الإنتاج ، وإطلاق المزيد من المنتجات المتطورة ، ويلعب دورًا نشطًا في البنية التحتية الجديدة ، والمساعدة في بناء المدن الذكية.


Table of Content list
اتصل بنا

عمالنا على استعداد لمساعدتك

الشركات معا

دعونا نضيء مستقبل الإعلان معًا

Send Email

adhaiwell@adhaiwell.com

وقت العمل

الإثنين - الجمعة: 9 صباحًا - 6 مساءً

السبت - الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

الأخبار والمدونة ذات الصلة

محتوى فارغ!

أحدث الأخبار

29 - 05
DATE
2017
جذب جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة. مصنّعة لعرض الإعلانات. Adhaiwell هو عضو ذهبي في معرض Made-in China و Canton. Adhaiwell هو شريكك الموثوق في الصين.
اقرأ المزيد
02 - 04
DATE
2024
يستكشف Adhaiwell الإستراتيجية المتطورة لاستخدام شاشات LED الخارجية ثلاثية الأبعاد لتعزيز حضور علامتك التجارية ومشاركتها.تعلم الأساليب العملية لتسخير هذه التكنولوجيا الغامرة في حملات تسويقية مؤثرة
اقرأ المزيد
31 - 03
DATE
2024
اكتشف أسرار الاستفادة من شاشات LCD الإعلانية للمصاعد في أعمالك.يكشف دليل Adhaiwell الشامل عن استراتيجيات التسويق المستهدفة، ونصائح لتصنيف العملاء، وتقنيات تحقيق أقصى قدر من الربح لجعل حملاتك الإعلانية أكثر فعالية وربحية.
اقرأ المزيد
20 - 03
DATE
2024
اكتشف الرحلة التعاونية بين Adhaiwell وبنك IDB، وكشف عملية إنشاء السرد من خلال تصميم الفيديو والنصوص ثلاثي الأبعاد المتطور. قم بالتنقل في العملية بأكملها، بدءًا من وضع تصور لشاشة LED ثلاثية الأبعاد ووصولاً إلى البرمجة النصية وإنتاج مقطع فيديو آسر، يعرض خبرة Adhaiwell الشاملة.
اقرأ المزيد
13 - 03
DATE
2024
استكشف تعدد استخدامات الصناديق الضوئية القماشية القائمة بذاتها وكيف يمكنها تحويل عروض المعرض الخاصة بك.اختر Adhaiwell للحصول على حلول مخصصة تجعل علامتك التجارية متميزة.اكتشف لماذا تعتبر الصناديق الخفيفة القماشية SEG القائمة بذاتها من Adhaiwell الخيار الأمثل لجناح المعرض الخاص بك.حلول مصممة للعلامات التجارية المؤثرة.
اقرأ المزيد
19 - 03
DATE
2024
Adhaiwell، الشركة المصنعة الرائدة والخبيرة في حلول شاشات العرض LED ثلاثية الأبعاد، تتعاون مع بنك IDB لتركيب شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد الضخمة الافتتاحية في ترينيداد وتوباغو والعرض الأول لفيديو ثلاثي الأبعاد آسر.يمثل هذا التعاون علامة بارزة في مجال الاتصال المرئي، حيث يعرض خبرة Adhaiwell في تصنيع الأجهزة وتوجيه التثبيت وتصميم الفيديو الإبداعي.
اقرأ المزيد
11 - 03
DATE
2024
اكتشف السر وراء عدم تمكن تجار التجزئة من الحصول على ما يكفي من شاشة العرض القماشية الخفيفة المحمولة ذات الحامل المرن من Adhaiwell لتلبية احتياجاتهم التجارية المرئية.تعرف على تنوعه الذي لا مثيل له، وتكامله السلس، وتأثيره البصري الجذاب.ارفع مستوى عروض البيع بالتجزئة الخاصة بك اليوم مع Adhaiwell!
اقرأ المزيد
06 - 02
DATE
2024
تقدم ADHAIWELL بكل فخر مقطع فيديو مذهل لشاشة Tiger LED ثلاثية الأبعاد والذي سيعيد تعريف تصورك للابتكار.ادخل إلى عالم تلتقي فيه التكنولوجيا بالفن حيث ينقلك مشهدنا المصمم بدقة مدته 30 ثانية إلى عالم من العجائب.انغمس في عالم من الابتكار والسحر مع أحدث تحفة ADHAIWELL - تجربة فيديو 3D Tiger LED غير عادية ستجعلك تحبس الأنفاس!
اقرأ المزيد
12 - 01
DATE
2024
كيفية رفع مستوى معارض الأدوية: تألق التعاون مع شركة Adhaiwell's Pioneer Co.انغمس في تفاصيل إنشاء تجربة غامرة لا تُنسى بينما نكشف النقاب عن انتصار عرض الفيديو ثلاثي الأبعاد LED الخاص بشركة Pioneer Co، والذي صممه Adhaiwell بمهارة.تعرف على الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في رفع مستوى المعارض الصيدلانية إلى آفاق جديدة من خلال تعاون Adhaiwell.
اقرأ المزيد
10 - 01
DATE
2024
Adhaiwell يسرق الأضواء في DUPHAT 2024 من خلال الكشف عن NAKED EYE 3D LED المتألق.شاهد عرض الفيديو الرائد بتقنية Naked Eye 3D LED من Adhaiwell في معرض DUPHAT 2024.
اقرأ المزيد
25 - 12
DATE
2023
اكتشف كيف تستفيد شركة ADHAIWELL، الشركة المصنعة الرائدة والخبيرة في صناعة شاشات LED الخارجية ثلاثية الأبعاد في الصين، من الحملات المبتكرة والأمثلة الواقعية لإحداث ثورة في استراتيجيات التسويق.اكتشف قوة المحتوى التفاعلي والمشاركة الاجتماعية والتكامل السلس مع الأحداث غير المتصلة بالإنترنت.
اقرأ المزيد
19 - 12
DATE
2023
من المشهد الباريسي الساحر في غاليري لافاييت إلى الحماسة الاحتفالية في مركز جينغان كيري في شنغهاي، شاهد السحر الذي يجلبه Adhaiwell إلى تسويق العطلات.ادخل إلى عالم ساحر من السحر الاحتفالي مع 'الكشف عن سحر عيد الميلاد ثلاثي الأبعاد: شاشة LED المذهلة NUTRIASIA x Adhaiwell تغزو مانيلا بالعاصفة!'
اقرأ المزيد
خبراء الإعلان الخارجي لديك

خبراء في الهواء الطلق

اجذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

لنبقى على تواصل

قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والحصول على تحديثات منتظمة حول المنتجات الشائعة والمناسبات الخاصة.

رابط سريع

تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة الإعلانات أمرًا سهلاً.
استشر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2008-2024 شركة HAIWELL (GZ) ADVERTISING INDUSTRIAL CO., LTD جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | إشعار الخصوصية | شروط الخدمة