الشركة المصنعة لعرض الإعلانات

توفير حل الوسائط الشامل
نحن خبراء تصنيع الإعلانات
هايويل (جي زد) للإعلان الشركة الصناعية المحدودة
أنت هنا: بيت / أخبار ومدونة

مأوى حافلة مع ضوء مربع الإعلان

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ مأوى حافلة مع ضوء مربع الإعلان. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
حافلة مأوى الإعلان - محطة مبيعات جديدة في عصر الإنترنت

2019-06-05


يمكن عرض إعلانات مأوى الحافلات على المارة وعادةً ما تكون مع لافتات mupi ، بثلاثة أنواع: صندوق الضوء الثابت الثابت ، صندوق الضوء المتداول الرقمي وشاشة العرض LED بالألوان الكاملة.
هو أرخص مأوى الحافلات أذكى الاختيار؟

2019-01-18


مع التحسين المستمر لنوعية حياة الناس ، أصبح السفر أكثر شيء مزعج للناس! يؤدي المرور المفرط على الطريق دائمًا إلى اختناقات مرورية ، مما يجعل معظم الأشخاص مجبرين على اختيار ركوب الحافلة.
ملجأ الحافلات الإبداعي: ​​محطة الحافلات التفاعلية في باريس

2019-01-16


قامت شركة metalco الإيطالية لتصميم أثاث الشوارع بتطوير محطة حافلات خارجية تفاعلية تسمى "Osmose" في باريس. تم بناء مأوى الحافلات في محطة جارد ليون ، وقد تم تصميم المحطة الذكية لمأوى الحافلات من قبل المهندس المعماري الفرنسي ماك أوريل.
ما هي مزايا الإعلان المأوى حافلة?

2019-01-12


مع انتشار البيانات الكبيرة ، إنترنت الأشياء والحوسبة السحابية ، الذكاء الاصطناعي وغيرها من التقنيات ، تعمل التكنولوجيا على دمج العالم الرقمي وغير المتصل ، وفي الهواء الطلق لديه القدرة على تعزيز تأثير التسويق الرقمي والمتنقل عبر الإنترنت. مع تطور مدينتنا ، المشترك
ما هي الوظائف التي يجب أن يكون بها مأوى الحافلات؟

2019-01-10


يوفر مأوى الحافلات مكانًا للراحة للركاب. إنها البنية التحتية للنقل العام في المناطق الحضرية ، ويسلط الضوء على المستوى الاقتصادي والثقافي للمدينة. ما هي الوظائف الأساسية لمثل هذه البنية التحتية؟
خبراء الإعلان الخارجي لديك

خبراء في الهواء الطلق

اجذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

لنبقى على تواصل

قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والحصول على تحديثات منتظمة حول المنتجات الشائعة والمناسبات الخاصة.

رابط سريع

تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة الإعلانات أمرًا سهلاً.
استشر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2008-2024 شركة HAIWELL (GZ) ADVERTISING INDUSTRIAL CO., LTD جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | إشعار الخصوصية | شروط الخدمة