الشركة المصنعة لعرض الإعلانات

توفير حل الوسائط الشامل
نحن خبراء تصنيع الإعلانات
هايويل (جي زد) للإعلان الشركة الصناعية المحدودة
أنت هنا: بيت / أخبار ومدونة / أخبار الشركة / احتفال العيد الوطني 2019 الصين مع شفافة شاشة LED مشاهدة

احتفال العيد الوطني 2019 الصين مع شفافة شاشة LED مشاهدة

تصفح الكمية:5     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-10-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

من أجل الاحتفال 2019 بمناسبة العيد الوطني للصين، وقعت العديد من الأماكن يتحول لاستضافة عرض LED ضوء وأعربت عن محبتهم للوطن الام. إظهار الضوء من المركز المدني شنتشن أطلقت "اليوم الوطني الطبعة" من 20 سبتمبر - 15 أكتوبر لمدة 26 يوما دون انقطاع؛ على 24 من الشهر، وطرح قوانغتشو على الفستان الأحمر لفتح "أنا أحبك الصين" للاحتفال بالذكرى ال70 لتأسيس الصين الجديدة. في 26 سبتمبر، دمج بكين تشونغ قوان تسون، الحديقة الأولمبية، وانغ جينغ وغيرها من الأماكن في نهر الضوء الأحمر للتعبير عن المال الى الوطن الام. مشاعر عميقة ... مزيج من نقطة وجهه، وعلى ضوء والظل تأثير بناء الربط يضيء في سماء الليل، إضافة لمسة من اللون على مشهد ليلة من المدينة. في هذه المثيرة تكنولوجيا المعرض الضوء وطنية تحت عنوان، رأينا الناس من جميع انحاء البلاد الى الوطن الام. شهدت اعتراف حنون وبركاته الصادقة أيضا انجازات جديدة في البناء في المناطق الحضرية في جميع أنحاء البلاد، وقد أشعلت فرص عمل غير محدودة للشفافيةشاشات LEDعلى بناء الجدار الزجاجي.


الصين دولة شاشة LED 2019


01

مدينة LED الإضاءة والاقتصاد ليلا يساعد السوق شاشة LED


وتظهر ضوء من أداء الرسوم المتحركة من خلالشاشة LED شفافمن الزجاج بناء وقد شوهد الحائط الساتر في العديد من المدن في السنوات الأخيرة. ويمكن القول أن الإضاءة المناظر الطبيعية في المناطق الحضرية أصبحت اتجاها جديدا، والمزيد والمزيد من المدن، وخاصة المدن السياحية شعبية. بدأ الالتفات إلى المشهد الحضري أدى الإضاءة، وقد شعرت المدن السياحية الشعبية بما في ذلك قوانغتشو وتشونغتشينغ تدريجيا جلب دورا بارزا في مشاريع حول الإضاءة في المناطق الحضرية. من أجل تعزيز التوسع الحضري، واتخذت جميع الحكومات ذات الصلة الإضاءة المناظر الطبيعية الحضرية كمشروع أساسي، وخلق بنشاط الثالثة بطاقة عمل جديدة للمدينة. لأن السوق عرض الصمام يحتل منصبا مهما في مشروع إنارة المناطق الحضرية، فقد أصبح مما لا شك فيه المستفيد الأكبر.

عرض LED شفافة لمدة يوم والأمة الصين


وتظهر البيانات أن المشهد العالمي أدى سوق الإضاءة في 2018 بالقرب من 300 مليار يوان، منها الصينيين الصمام سوق العرض أكثر من 70 مليار يوان، والتي أصبحت أكبر المناظر الطبيعية في العالم الصمام سوق الإضاءة، والطلب في المستقبل ضخمة . مما لا شك فيه، فقد وجهت سوق ضخمة من الإضاءة المناظر الطبيعية الحضرية القيمة الصناعية الكبيرة لصناعة شاشة LED. في الوقت الحاضر، وبناء المناظر الطبيعية للمدينة هو الحصول على أعلى وأعلى، والمباني الشاهقة التي ترتفع في كل مكان هي جميلة. المبنى هو التغذية من القيمة الاسمية للمدينة. ومع ذلك، فقد أصبح فقط الجدار البارد والباردة لم تعد قادرة على تلبية احتياجات المناظر الطبيعية في المناطق الحضرية، وإنشاء المناطق الحضرية المزدحمة تصميم الليلى على نحو متزايد السعي من المدينة لبناء مدينة الدولية المتقدمة. إضاءة المدينة ليست سوى عدد قليل من جولات من شرائط الصمام حول المبنى كما كان من قبل، على الرغم من أنه يلعب دورا في الإضاءة، وأنها تفتقر إلى الجمال من الغلاف الجوي. العمل اشراق العرض الإبداعي في الهواء الطلق، وبناء معرض الإضاءة، وما إلى ذلك، يجعل قيمة ليلا من المدينة ترتفع عدة مرات في لحظة، وأيضا يجعل الصمام شفافة شاشة ومصبغة شاشة الساخنة، وبذلك السوق المصب من شاشة LED. جلبت المزيد من التطبيقات المزيد من الفرص.

2019 الصين أمة LED مشاهدة


02

شاشة LED شفافة لها مزايا وتحديات كبيرة

مع تثبيت عرض الصمام شفافة في العديد من المباني التاريخية في السنوات الأخيرة، للعرض، والدعاية والإعلان، وأغراض أخرى، فقد جلبت أيضا الكثير من فرص العمل لشاشات LED شفافة. ومع ذلك، بالمقارنة مع إضاءة عن طريق الإضاءة، والدولة شاشة سوداء من شاشة العرض LED شفافة خلال تشغيل النهار لا يؤثر فقط على المظهر، ولكن أيضا يؤثر على الإضاءة من بناء الجسم التثبيت، ولأن احتياجات التقليدية شاشة عرض LED أن تكون مجهزة مع إطار من الصلب، يجب تركيب تأخذ بعين الاعتبار وزن الحاملة للمبنى، لذلك غالبا ما يقتصر في الحجم. لمشكلة تقييد الشاشة التقليدية الصمام، وشاشة شفافة LED تحتل موقعا فريدا في سوق تنافسية للغاية نظرا لتأثيره الشفافية العالية، لا احتلال الفضاء، وخفيفة الوزن، لا الصلب هيكل الإطار، وصيانة مريحة وأكثر فقا للبيئة.


عرض الصمام عرض


في هذا العصر عالية بالمعلومات، والرقمية، والناس يميلون إلى أن يكونوا أقل اهتماما في الأشياء المتناثرة والعادية، ويجذب شاشة شفافة LED انتباه الناس مع شعور فريد من التكنولوجيا. وفي الوقت نفسه، جاء أفكار مختلفة العرض إلى حيز الوجود، وبدأ المزيد من المصممين في صناعة الديكور لدمج تقنيات جديدة وأفكار جديدة في مفاهيم التصميم، والتي ستمكن شاشات شفافة LED لاستخدامها في السوق على نطاق أوسع وأعلى نهاية . اليوم، تطورت شاشة LED تفاعل كبير في الاتجاه عبر هذه الصناعة. بالإضافة إلى التفاعل شاشة البشري من خلال تقنية اللمس، يمكن للشاشة LED شفاف أيضا تحقيق التفاعل من خلال استيعاب التكنولوجيا الأمامية مثل التكنولوجيا الحسية الجسدية، تقنية الواقع المعزز، وجه تكنولوجيا التعرف، وما إلى ذلك مع التنمية النشطة للLED شفافة تكنولوجيا العرض، وسوف تصبح وسيلة جيدة للالكسب غير المشروع شاشة شفافة LED والتفاعل بين الحضور أيضا "نقطة الانفجار" لصناعة الحالية.

أيام الأمة شفافة LED الصين


وبالإضافة إلى ذلك، في سوق العرض LED الحالي في الصين، وقد بشرت الملعب صغير سوق العرض LED في العديد من المشاكل مثل التجانس. في السنوات القليلة الماضية، بدأت LED السوق شاشة شفافة لحرب أسعار في البحر الأحمر. دخلت الابتكار خردوات صناعية فترة عنق الزجاجة، وتباطأت التحديثات تكنولوجيا البرمجيات إلى أسفل. شريحة من السوق هو أيضا أضيق وأضيق من قبل الشركات التي تحرص على تقليد منتجات الآخرين. أين هو المستقبل؟ المفتاح يكمن في منتجات متميزة وذات طابع شخصي، وخلق مؤسسات الشاشة وصفت مع قيمة المنتج وقيمة الخدمة، وتغيير الأعمال التقليدية التفكير العملية، وتحديد المواقع بدقة، وجعل المنتجات مع القلب، من أجل الخروج من الطريق واسعة!


عرض LED شفافة على بناء الجدار


في الوقت الحاضر، ومشروع جولة ليلية مع عرض ضوء LED كما في النموذج الرئيسي لا يزال في المرحلة الأولى من التنمية. شاشة LED شفاف هو جمع كبير من المدن، التي أصبحت محرك ضخم للاستهلاك السياحة. احتمال تطوير المستقبلي هو كبير، وأنه مستمر في صناعة العرض LED. تحت بيئة التطوير، وحصتها في السوق من الصمام شاشة شفافة في تزايد أيضا، وأنها مارست سحرها الفريد في مختلف المجالات.

2019 الصين أمة LED العرض Builiding عرض الإضاءة


كيفية الاتصال شفاف LED الخبراء العرض من الشركة المصنعة الصين؟

------ يمكنك الاتصال شفاف شاشة LED الخبراء في الصين الموردين في أي وقت -----www.adhaiwell.com


www.adhaiwell.com

Table of Content list
اتصل بنا

عمالنا على استعداد لمساعدتك

الشركات معا

دعونا نضيء مستقبل الإعلان معًا

Send Email

adhaiwell@adhaiwell.com

وقت العمل

الإثنين - الجمعة: 9 صباحًا - 6 مساءً

السبت - الأحد: 11 صباحًا - 3 مساءً

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

الأخبار والمدونة ذات الصلة

محتوى فارغ!

أحدث الأخبار

29 - 05
DATE
2017
جذب جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة. مصنّعة لعرض الإعلانات. Adhaiwell هو عضو ذهبي في معرض Made-in China و Canton. Adhaiwell هو شريكك الموثوق في الصين.
اقرأ المزيد
02 - 04
DATE
2024
يستكشف Adhaiwell الإستراتيجية المتطورة لاستخدام شاشات LED الخارجية ثلاثية الأبعاد لتعزيز حضور علامتك التجارية ومشاركتها.تعلم الأساليب العملية لتسخير هذه التكنولوجيا الغامرة في حملات تسويقية مؤثرة
اقرأ المزيد
31 - 03
DATE
2024
اكتشف أسرار الاستفادة من شاشات LCD الإعلانية للمصاعد في أعمالك.يكشف دليل Adhaiwell الشامل عن استراتيجيات التسويق المستهدفة، ونصائح لتصنيف العملاء، وتقنيات تحقيق أقصى قدر من الربح لجعل حملاتك الإعلانية أكثر فعالية وربحية.
اقرأ المزيد
20 - 03
DATE
2024
اكتشف الرحلة التعاونية بين Adhaiwell وبنك IDB، وكشف عملية إنشاء السرد من خلال تصميم الفيديو والنصوص ثلاثي الأبعاد المتطور. قم بالتنقل في العملية بأكملها، بدءًا من وضع تصور لشاشة LED ثلاثية الأبعاد ووصولاً إلى البرمجة النصية وإنتاج مقطع فيديو آسر، يعرض خبرة Adhaiwell الشاملة.
اقرأ المزيد
13 - 03
DATE
2024
استكشف تعدد استخدامات الصناديق الضوئية القماشية القائمة بذاتها وكيف يمكنها تحويل عروض المعرض الخاصة بك.اختر Adhaiwell للحصول على حلول مخصصة تجعل علامتك التجارية متميزة.اكتشف لماذا تعتبر الصناديق الخفيفة القماشية SEG القائمة بذاتها من Adhaiwell الخيار الأمثل لجناح المعرض الخاص بك.حلول مصممة للعلامات التجارية المؤثرة.
اقرأ المزيد
19 - 03
DATE
2024
Adhaiwell، الشركة المصنعة الرائدة والخبيرة في حلول شاشات العرض LED ثلاثية الأبعاد، تتعاون مع بنك IDB لتركيب شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد الضخمة الافتتاحية في ترينيداد وتوباغو والعرض الأول لفيديو ثلاثي الأبعاد آسر.يمثل هذا التعاون علامة بارزة في مجال الاتصال المرئي، حيث يعرض خبرة Adhaiwell في تصنيع الأجهزة وتوجيه التثبيت وتصميم الفيديو الإبداعي.
اقرأ المزيد
11 - 03
DATE
2024
اكتشف السر وراء عدم تمكن تجار التجزئة من الحصول على ما يكفي من شاشة العرض القماشية الخفيفة المحمولة ذات الحامل المرن من Adhaiwell لتلبية احتياجاتهم التجارية المرئية.تعرف على تنوعه الذي لا مثيل له، وتكامله السلس، وتأثيره البصري الجذاب.ارفع مستوى عروض البيع بالتجزئة الخاصة بك اليوم مع Adhaiwell!
اقرأ المزيد
06 - 02
DATE
2024
تقدم ADHAIWELL بكل فخر مقطع فيديو مذهل لشاشة Tiger LED ثلاثية الأبعاد والذي سيعيد تعريف تصورك للابتكار.ادخل إلى عالم تلتقي فيه التكنولوجيا بالفن حيث ينقلك مشهدنا المصمم بدقة مدته 30 ثانية إلى عالم من العجائب.انغمس في عالم من الابتكار والسحر مع أحدث تحفة ADHAIWELL - تجربة فيديو 3D Tiger LED غير عادية ستجعلك تحبس الأنفاس!
اقرأ المزيد
12 - 01
DATE
2024
كيفية رفع مستوى معارض الأدوية: تألق التعاون مع شركة Adhaiwell's Pioneer Co.انغمس في تفاصيل إنشاء تجربة غامرة لا تُنسى بينما نكشف النقاب عن انتصار عرض الفيديو ثلاثي الأبعاد LED الخاص بشركة Pioneer Co، والذي صممه Adhaiwell بمهارة.تعرف على الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في رفع مستوى المعارض الصيدلانية إلى آفاق جديدة من خلال تعاون Adhaiwell.
اقرأ المزيد
10 - 01
DATE
2024
Adhaiwell يسرق الأضواء في DUPHAT 2024 من خلال الكشف عن NAKED EYE 3D LED المتألق.شاهد عرض الفيديو الرائد بتقنية Naked Eye 3D LED من Adhaiwell في معرض DUPHAT 2024.
اقرأ المزيد
25 - 12
DATE
2023
اكتشف كيف تستفيد شركة ADHAIWELL، الشركة المصنعة الرائدة والخبيرة في صناعة شاشات LED الخارجية ثلاثية الأبعاد في الصين، من الحملات المبتكرة والأمثلة الواقعية لإحداث ثورة في استراتيجيات التسويق.اكتشف قوة المحتوى التفاعلي والمشاركة الاجتماعية والتكامل السلس مع الأحداث غير المتصلة بالإنترنت.
اقرأ المزيد
19 - 12
DATE
2023
من المشهد الباريسي الساحر في غاليري لافاييت إلى الحماسة الاحتفالية في مركز جينغان كيري في شنغهاي، شاهد السحر الذي يجلبه Adhaiwell إلى تسويق العطلات.ادخل إلى عالم ساحر من السحر الاحتفالي مع 'الكشف عن سحر عيد الميلاد ثلاثي الأبعاد: شاشة LED المذهلة NUTRIASIA x Adhaiwell تغزو مانيلا بالعاصفة!'
اقرأ المزيد
خبراء الإعلان الخارجي لديك

خبراء في الهواء الطلق

اجذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

لنبقى على تواصل

قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والحصول على تحديثات منتظمة حول المنتجات الشائعة والمناسبات الخاصة.

رابط سريع

تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة الإعلانات أمرًا سهلاً.
استشر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2008-2024 شركة HAIWELL (GZ) ADVERTISING INDUSTRIAL CO., LTD جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | إشعار الخصوصية | شروط الخدمة