الشركة المصنعة لعرض الإعلانات

توفير حل الوسائط الشامل
نحن خبراء تصنيع الإعلانات
هايويل (جي زد) للإعلان الشركة الصناعية المحدودة
أنت هنا: بيت / عرض / أثاث الشوارع / مأوى للحافلات مع صندوق ضوء الإعلان / في الهواء الطلق موبي ساكنة الصمام ضوء مربع الإعلان حافلة إيقاف المأوى

اتصل بنا

المنطقة الصناعية الفوضوية، قوانغتشو، الصين
+8613926189820;+8615302206052
adhaiwell@adhaiwell.com
943036223
com.adhaiwell
+8615302206052

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الهواء الطلق موبي ساكنة الصمام ضوء مربع الإعلان حافلة إيقاف المأوى

الصين حافلة المأوى الموردون - استيراد من الصين أعلى التحقق من المأوى الصين المصنعين والمصدرين وتجار الجملة والمصنع.
الكمية:

تصدير PDF

  • حافلة مأوى الإعلانات LED

  • Adhaiwell

  • 9405600000 

  • 3000 × 1500

وصف المنتج

متخصصة في حافلة توقف مأوى!


Adhaiwell LTD هي مصنعي مأوى الحافلات مع ملجأ للحافلات بأسعار منخفضة وجودة عالية ، ولديها مجموعة واسعة من الملاجئ المخصصة ومحطات توقف الحافلات لجميع احتياجاتك انتظار الركاب وتدخين المأوى. توفر إعلاناتنا في النقل العام وحافلات النقل التي يتم بناؤها بشكل جيد الحماية من العناصر عامًا بعد عام. تصميم جذاب ، وبأسعار معقولة ، ومجانية ، وقوية يمكن تجهيزها مع اختيارك من الخيارات للحفاظ على المسافرين مريحة وآمنة.

دعونا نريك!سكايبفيadhaiwell , ال WhatsApp اليوم في+8615302206052 أو الحصول على اقتباس على الانترنت!


الإعلان في محطات الحافلات / مآوي الحافلات للوصول إلى السائقين والمشاة بطريقة فعالة من حيث التكلفة. تتوفر خدمة إعلانات توقف الحافلات في كل مدينة تقريبًا في جميع أنحاء البلاد ، وتعد مكملاً رائعًا لأي تنسيق آخر تقريبًا.


تمتلك شركة Adhaiwell LTD خبرات هندسية واسعة في تصميم وتصنيع محطة الحافلات وركاب منصة القطار في انتظار الملاجئ. يتم حماية الركاب من العناصر ، في حين يعزز مشغلي شركة النقل العام سلامة محطاتهم في نفس الوقت.

تصمم تصميمات الزجاج والألومنيوم الوعرة في أقسام معيارية مسبقة الصنع لإنتاج هياكل منخفضة التكلفة وعالية الجودة. كما يسمح التصميم الجاهز للشحن السريع والتثبيت السهل. يمكن تصنيع الهياكل الخالية من الصيانة المصنوعة من الزجاج والألومنيوم من خلال مجموعة متنوعة من تصميمات السقف لتوفير تحسينات معمارية متوافقة مع الهندسة المعمارية.

لقد جعلت القدرة على تصميم مجموعة واسعة من الأشكال والأحجام المخصصة بطريقة أكثر اقتصادا منتجات Adhaiwell قابلة للحياة لأي موقع تقريبا حيث هناك حاجة إلى مأوى مغطى.


حافلة المأوى-الجملة خدمة المعدات، الموردون

حافلة المأوى-مصنعين --- الصين وحافلة المأوى، الموردون

الصين وحافلة المأوى، الموردون، حافلة المأوى-مصنعين

الجملة الموردون-من-الصين الصناعي حافلة المأوى،




على: 
تحت: 

الأخبار والمدونة ذات الصلة

محتوى فارغ!

شهادة

أخبار عاجلة

  • جذب جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة. مصنّعة لعرض الإعلانات. Adhaiwell هو عضو ذهبي في معرض Made-in China و Canton. Adhaiwell هو شريكك الموثوق في الصين.
  • اكتشف الرحلة التعاونية بين Adhaiwell وبنك IDB، وكشف عملية إنشاء السرد من خلال تصميم الفيديو والنصوص ثلاثي الأبعاد المتطور. قم بالتنقل في العملية بأكملها، بدءًا من وضع تصور لشاشة LED ثلاثية الأبعاد ووصولاً إلى البرمجة النصية وإنتاج مقطع فيديو آسر، يعرض خبرة Adhaiwell الشاملة.
  • Adhaiwell، الشركة المصنعة الرائدة والخبيرة في حلول شاشات العرض LED ثلاثية الأبعاد، تتعاون مع بنك IDB لتركيب شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد الضخمة الافتتاحية في ترينيداد وتوباغو والعرض الأول لفيديو ثلاثي الأبعاد آسر.يمثل هذا التعاون علامة بارزة في مجال الاتصال المرئي، حيث يعرض خبرة Adhaiwell في تصنيع الأجهزة وتوجيه التثبيت وتصميم الفيديو الإبداعي.
  • استكشف تعدد استخدامات الصناديق الضوئية القماشية القائمة بذاتها وكيف يمكنها تحويل عروض المعرض الخاصة بك.اختر Adhaiwell للحصول على حلول مخصصة تجعل علامتك التجارية متميزة.اكتشف لماذا تعتبر الصناديق الخفيفة القماشية SEG القائمة بذاتها من Adhaiwell الخيار الأمثل لجناح المعرض الخاص بك.حلول مصممة للعلامات التجارية المؤثرة.
  • اكتشف السر وراء عدم تمكن تجار التجزئة من الحصول على ما يكفي من شاشة العرض القماشية الخفيفة المحمولة ذات الحامل المرن من Adhaiwell لتلبية احتياجاتهم التجارية المرئية.تعرف على تنوعه الذي لا مثيل له، وتكامله السلس، وتأثيره البصري الجذاب.ارفع مستوى عروض البيع بالتجزئة الخاصة بك اليوم مع Adhaiwell!
  • تقدم ADHAIWELL بكل فخر مقطع فيديو مذهل لشاشة Tiger LED ثلاثية الأبعاد والذي سيعيد تعريف تصورك للابتكار.ادخل إلى عالم تلتقي فيه التكنولوجيا بالفن حيث ينقلك مشهدنا المصمم بدقة مدته 30 ثانية إلى عالم من العجائب.انغمس في عالم من الابتكار والسحر مع أحدث تحفة ADHAIWELL - تجربة فيديو 3D Tiger LED غير عادية ستجعلك تحبس الأنفاس!
  • كيفية رفع مستوى معارض الأدوية: تألق التعاون مع شركة Adhaiwell's Pioneer Co.انغمس في تفاصيل إنشاء تجربة غامرة لا تُنسى بينما نكشف النقاب عن انتصار عرض الفيديو ثلاثي الأبعاد LED الخاص بشركة Pioneer Co، والذي صممه Adhaiwell بمهارة.تعرف على الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في رفع مستوى المعارض الصيدلانية إلى آفاق جديدة من خلال تعاون Adhaiwell.
  • Adhaiwell يسرق الأضواء في DUPHAT 2024 من خلال الكشف عن NAKED EYE 3D LED المتألق.شاهد عرض الفيديو الرائد بتقنية Naked Eye 3D LED من Adhaiwell في معرض DUPHAT 2024.
خبراء الإعلان الخارجي لديك

خبراء في الهواء الطلق

اجذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

لنبقى على تواصل

قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والحصول على تحديثات منتظمة حول المنتجات الشائعة والمناسبات الخاصة.

رابط سريع

تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة الإعلانات أمرًا سهلاً.
استشر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2008-2024 شركة HAIWELL (GZ) ADVERTISING INDUSTRIAL CO., LTD جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | إشعار الخصوصية | شروط الخدمة