الشركة المصنعة لعرض الإعلانات

توفير حل الوسائط الشامل
نحن خبراء تصنيع الإعلانات
شركة هايويل (GZ) الإعلانية الصناعية المحدودة
أنت هنا: بيت / عرض / موبي التمرير ضوء مربع

موبي التمرير ضوء مربع

موبي احصائيات بقيادة ضوء مربع

يستخدم Adhaiwell النسيج المرن Backlit أو الفلورسنت لتحل محل ورقة polyCarbonate التقليدية المصنوعة من الحليب الأبيض. أكثر سهولة ، وأكثر اقتصادا ، ونقل أفضل للضوء. ولكننا نستخدم جهازًا جديدًا (ملصق ثابتًا أو حامل ملصق) لتثبيت الهاتف الثابت ونحمل الملصق الإعلاني على الخلفية أو على ضوء ثابت سريع وسريع وأفضل. لا توجد مقاطع ، أو روابط ، أو دبابيس ، أو أي صمغ ، أو أشرطة لاصقة ، ما عليك سوى دفع الملصق إلى مكانه في المكان. مع Poster Rapid Fixed ، تثبيت الملصق يكون بهذه السهولة.

مربع التمرير الرقمي Mupi

هناك فيلم طويل بإضاءة خلفية الملصق أو PP ورقة التمرير على اثنين من الأسطوانة ، محرك الأقراص بواسطة محرك SPDE ، سترى تحريك الملصق من واحد إلى آخر. يتحكم نظام التمرير الرقمي في تحرك الفيلم لأعلى ولأسفل ، ووقت تعرض كل ملصق ، ونظام التشغيل / الإيقاف ، والضوء / إيقاف التشغيل.


اتصل بنا

المنطقة الصناعية الفوضوية، قوانغتشو، الصين
+8613926189820;+8615302206052
adhaiwell@adhaiwell.com
943036223
com.adhaiwell
+8615302206052

شهادة

الأخبار والمدونة ذات الصلة

01 - 08
DATE
2023
يساعدك Adhaiwell على اكتشاف الاختلافات بين شاشات LED شفافة وشاشات LED العادية ، بما في ذلك ميزاتها الفريدة وفوائدها ، لاتخاذ قرار مستنير لاحتياجات شاشة LED الخاصة بك.
اقرأ المزيد
03 - 07
DATE
2023
قم بإل استكشف التكنولوجيا ، واستراتيجيات اختيار الموقع ، ورؤى التثبيت ، ونصائح تصميم الفيديو ، وتجربة التعاون السلس.
اقرأ المزيد
03 - 07
DATE
2023
قم بإل استكشف التكنولوجيا ، واستراتيجيات اختيار الموقع ، ورؤى التثبيت ، ونصائح تصميم الفيديو ، وتجربة التعاون السلس.
اقرأ المزيد
24 - 06
DATE
2023
معدلات الإعلان عن شاشة LED في الهواء الطلق: استكشف التكاليف ونماذج التسعير المرتبطة بحملات الإعلان عن شاشة LED للترويج الفعال للعلامة التجارية. الغوص في التكاليف واعتبارات التسعير للإعلانات الرقمية خارج المنزل باستخدام شاشات LED.
اقرأ المزيد
31 - 05
DATE
2023
ارفع تجربة المصعد الخاصة بك مع لافتات Digital من Adhaiwell's LCD عزز بيئات المقصورة المصعد الخاصة بك مع حلول لافتات LCD المتطورة في Adhaiwell. يأسر الركاب بالعروض الديناميكية والمعلومات في الوقت الفعلي والإعلانات المستهدفة. رفع تجربتهم ورفع علامتك التجارية مع adhaiwell!
اقرأ المزيد
14 - 03
DATE
2023
كل ما تحتاج إلى معرفته لاختيار أفضل شاشة LED لعملك. من اختيار الحجم والقرار المناسب إلى فهم الأنواع المختلفة من شاشات LED المتاحة ، يمنحك Adhaiwell نصائح وحيل لاتخاذ القرار الصحيح.
اقرأ المزيد
08 - 03
DATE
2023
يرغب Adhaiwell في مناقشة هذا التعاون مع شركات تصنيع المصاعد واستكشاف إمكانيات دمج عرض الإعلانات الرقمية LCD المصعد مع المصاعد الخاصة بك. نعتقد أن شراكتنا يمكن أن تحقق فوائد كبيرة لكل من شركتنا.
اقرأ المزيد
01 - 03
DATE
2023
Smart Street Light Poles LED Screen Screatage هي بنية تحتية تتضمن وحدات وظيفية مثل المحطات الأساسية 5G ، وأكوام شحن مركبات الطاقة الجديدة ، وتغطية WiFi ، والإضاءة الذكية ، ومراقبة الفيديو ، وتفاعل المعلومات LED ، والمراقبة البيئية.
اقرأ المزيد
13 - 02
DATE
2023
شاشة عرض LED شاشة توزيع الطاقة الذكية هي جهاز كهربائي يستخدم لتوزيع الطاقة بطريقة آمنة وفعالة. يوفر وظائف التحكم والحماية ، مما يمكّن المستخدمين من تخصيص تشغيل الخزانة وأداءها.
اقرأ المزيد
05 - 02
DATE
2023
من المهم اختيار شاشة LED ذات جودة جيدة. إذا لم تكن شاشة LED في الهواء الطلق غير مشرقة ، فلن تكون محتويات الصورة والفيديو مرئية للناس في وضح النهار ، وخاصة في المناطق التي تشرق فيها الشمس بشكل مشرق للغاية .. Adhaiwell يرشدك كيفية اختيار سطوع مناسب لشاشة LED.
اقرأ المزيد
01 - 01
DATE
2023
يحتوي شاشة LCD Digital Digital Digital LCD على مشغل وسائط خاص مع برنامج Adhaiwell المجاني لـ CMS CMS والخدمة السحابية التي تتيح سهولة الوصول والمراقبة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بُعد عن بُعد. اختر لافتات Adhaiwell الرقمية ، ستوفر الكثير من القوى العاملة في المستقبل.
اقرأ المزيد
11 - 12
DATE
2022
تتبنى العلامات التجارية قوة سرد القصص من خلال فيديو ثلاثي الأبعاد. التفاعلية عارية العيون ثلاثية الأبعاد إعلانات فيديو الرصاص في صناعة الإعلانات OOH لعام 2023. يمكن أن تساعدك Adhaiwell على صنع كل من شاشات LED ثلاثية الأبعاد ومقاطع فيديو للرسوم المتحركة المجردة ثلاثية الأبعاد التفاعلية.
اقرأ المزيد
  • مجموع11الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
خبراء الإعلان الخارجي لديك

خبراء في الهواء الطلق

اجذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

لنبقى على تواصل

قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والحصول على تحديثات منتظمة حول المنتجات الشائعة والمناسبات الخاصة.

رابط سريع

تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة الإعلانات أمرًا سهلاً.
استشر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2008-2024 شركة HAIWELL (GZ) ADVERTISING INDUSTRIAL CO., LTD جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | إشعار الخصوصية | شروط الخدمة