الشركة المصنعة لعرض الإعلانات

توفير حل الوسائط الشامل
نحن خبراء تصنيع الإعلانات
هايويل (جي زد) للإعلان الشركة الصناعية المحدودة
أنت هنا: بيت / عرض / لوحات في الهواء الطلق / يمتد الطريق العملاقة الإعلان في الهواء الطلق لوحة هيكل الإعلان

اتصل بنا

المنطقة الصناعية الفوضوية، قوانغتشو، الصين
+8613926189820;+8615302206052
adhaiwell@adhaiwell.com
943036223
com.adhaiwell
+8615302206052

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمتد الطريق العملاقة الإعلان في الهواء الطلق لوحة هيكل الإعلان

"لوحة الإعلانات العملاقة" تعني لوحة إعلانية مثبتة على هيكل علوي ، تمتد عادةً على الطريق.
الكمية:

تصدير PDF

  • W9 × H4m

  • Adhaiwell

  • 9405600000 

  • 10 طن

  • 9x4m

وصف المنتج

متخصصة في الإعلانات الخارجية عرض لوحة!د عرض!


Adhaiwell هي الشركة الرائدة في مجال الاعلانات في الهواء الطلق & amp؛ لوحات اعلانية & amp؛ ادخارعلاماتمع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذه الصناعة من الصين المورد ... إذا كنت تبحث عن عرض لافتات في الهواء الطلق ، لوحات الإعلانات أو اكتناز الإعلان العرض لديها المعرفة والخبرة للمساعدة في اتخاذ أفضل قرار لعملك. تميز عن المنافسين بمنتجاتنا الإعلانية الخارجية النابضة بالحياة والجذابة.

دعونا نريك!سكايبفيadhaiwell , ال WhatsApp اليوم في+8615302206052 أو الحصول على اقتباس على الانترنت!


اسمحوا جانتري لافتات الإعلانات لافتة لترويج العلامة التجارية بالنسبة لك


هذه اللمحة المذهلة عبر لوحة الطريق التي تصنعها شركة Adhaiwell من المورد الصيني ، والتي تقع على طول الطريق ، تجذب حركة مرور السيارات والبشر الضخمة يومياً. إن قرب هذه اللوحة من السوق الأكبر والأكثر شعبية في السوق يجعل الموقع مثاليًا تمامًا للمعلنين الراغبين في الوصول إلى جمهور مستهدف متعدد.


تشير "لوحة إعلانات الجانتري" إلى لوحة ثابتة مثبتة على هيكل علوي ، عادةً ما تمتد عبر طريق. وهو عبارة عن بنية فولاذية للإعلان على الوجهين ، وبالتالي يوفر للمعلن خيار الإعلان على جانبي حركة المرور. لوحة الإعلانات العملاقة هي بنية مزدوجة الجوانب ، تقدم للمعلنين فرصة الإعلان لحركة المرور إما الدخول أو الخروج من المدينة.


إن الرافعة القنطرية كوسيلة للإعلان ذات فائدة كبيرة لأنها تجذب انتباه مشتريك المحتمل أيضًا في غضون بضع ثوانٍ. قد تعرض لافتات إعلانات لوحة إعلانات Gantry أيضًا معلومات توجيهية مفيدة وبالتالي يصعب تفويتها! فهي تحقق تأثيرًا كبيرًا وتتيح وجودًا فعالًا على المدى الطويل في السوق نظرًا لموقعها البارز وحجم عرضها الكبير.



في الهواء الطلق لوحة-00


AdHaiWell يوفر نوع مختلف من لوحات الاعلانات في الهواء الطلق & amp؛ Hoardings علامات لاختياراتك.

  • Trihedron Unipole Billboard

  • ضعف الجانب يونيبولي بيلبورد (ح-الشكل)

  • Double Side Unipole Billboard (شكل V)

  • Cantilever Unipole Billboard

  • لوحة عمود مائل

  • جولة عمود لوحة

  • Spectacular Unipole Billboard

  • Arc-Shape Unipole Billboard

  • علامات المرور إشارات المرور العملاقة


شكل ثلاثي السطوح-Unipole-Billboard.jpg الوجهين-Unipole-لوحة-H-Shape.jpg

الوجهين-Unipole-Billboard.jpg الكابولي Unipole-Billboard.jpg

مائل العمود-Billboard.jpg جولة على عمود-Billboard.jpg مذهلة-Unipole-Billboard.jpg قوس الشكل-Billboard.jpg

جسرية-المرور-يعلن-Signs.jpg


نحن ملتزمون بتوفير هياكل لوحة الإعلانات الأحادية للوحات الفولاذ التي تتجاوز معايير الصناعة من حيث الجودة والسلامة والعائد على الاستثمار. نحن خبراء في ابتكار حلول لأصعب تحديات مواقع الإعلانات الخارجية. نحن متخصصون أيضًا في تصميم وتصنيع وتركيب العلامات في المواقع التي تقول فيها شركات أخرى أنها غير ممكنة!

نحن نقوم بتصميم ، تصنيع ، & أمبير ؛ التثبت

نحن خبراء في تصنيع وتركيب هياكل الإعلانات أحادي القطب الإعلان في الهواء الطلق التي تعظيم الإيرادات. يمكن أن يساعدك Adhaiwell أيضًا في إنشاء بنية لوحات الإعلانات الرقمية LED الحديثة الخاصة بك.

الخبرة والحرفية والبصمة النزاهة

افتعال-الإعلان-production.jpg


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

الأخبار والمدونة ذات الصلة

محتوى فارغ!

شهادة

أخبار عاجلة

  • جذب جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة. مصنّعة لعرض الإعلانات. Adhaiwell هو عضو ذهبي في معرض Made-in China و Canton. Adhaiwell هو شريكك الموثوق في الصين.
  • اكتشف الرحلة التعاونية بين Adhaiwell وبنك IDB، وكشف عملية إنشاء السرد من خلال تصميم الفيديو والنصوص ثلاثي الأبعاد المتطور. قم بالتنقل في العملية بأكملها، بدءًا من وضع تصور لشاشة LED ثلاثية الأبعاد ووصولاً إلى البرمجة النصية وإنتاج مقطع فيديو آسر، يعرض خبرة Adhaiwell الشاملة.
  • Adhaiwell، الشركة المصنعة الرائدة والخبيرة في حلول شاشات العرض LED ثلاثية الأبعاد، تتعاون مع بنك IDB لتركيب شاشة العرض LED ثلاثية الأبعاد الضخمة الافتتاحية في ترينيداد وتوباغو والعرض الأول لفيديو ثلاثي الأبعاد آسر.يمثل هذا التعاون علامة بارزة في مجال الاتصال المرئي، حيث يعرض خبرة Adhaiwell في تصنيع الأجهزة وتوجيه التثبيت وتصميم الفيديو الإبداعي.
  • استكشف تعدد استخدامات الصناديق الضوئية القماشية القائمة بذاتها وكيف يمكنها تحويل عروض المعرض الخاصة بك.اختر Adhaiwell للحصول على حلول مخصصة تجعل علامتك التجارية متميزة.اكتشف لماذا تعتبر الصناديق الخفيفة القماشية SEG القائمة بذاتها من Adhaiwell الخيار الأمثل لجناح المعرض الخاص بك.حلول مصممة للعلامات التجارية المؤثرة.
  • اكتشف السر وراء عدم تمكن تجار التجزئة من الحصول على ما يكفي من شاشة العرض القماشية الخفيفة المحمولة ذات الحامل المرن من Adhaiwell لتلبية احتياجاتهم التجارية المرئية.تعرف على تنوعه الذي لا مثيل له، وتكامله السلس، وتأثيره البصري الجذاب.ارفع مستوى عروض البيع بالتجزئة الخاصة بك اليوم مع Adhaiwell!
  • تقدم ADHAIWELL بكل فخر مقطع فيديو مذهل لشاشة Tiger LED ثلاثية الأبعاد والذي سيعيد تعريف تصورك للابتكار.ادخل إلى عالم تلتقي فيه التكنولوجيا بالفن حيث ينقلك مشهدنا المصمم بدقة مدته 30 ثانية إلى عالم من العجائب.انغمس في عالم من الابتكار والسحر مع أحدث تحفة ADHAIWELL - تجربة فيديو 3D Tiger LED غير عادية ستجعلك تحبس الأنفاس!
  • كيفية رفع مستوى معارض الأدوية: تألق التعاون مع شركة Adhaiwell's Pioneer Co.انغمس في تفاصيل إنشاء تجربة غامرة لا تُنسى بينما نكشف النقاب عن انتصار عرض الفيديو ثلاثي الأبعاد LED الخاص بشركة Pioneer Co، والذي صممه Adhaiwell بمهارة.تعرف على الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في رفع مستوى المعارض الصيدلانية إلى آفاق جديدة من خلال تعاون Adhaiwell.
  • Adhaiwell يسرق الأضواء في DUPHAT 2024 من خلال الكشف عن NAKED EYE 3D LED المتألق.شاهد عرض الفيديو الرائد بتقنية Naked Eye 3D LED من Adhaiwell في معرض DUPHAT 2024.
خبراء الإعلان الخارجي لديك

خبراء في الهواء الطلق

اجذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

لنبقى على تواصل

قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والحصول على تحديثات منتظمة حول المنتجات الشائعة والمناسبات الخاصة.

رابط سريع

تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة الإعلانات أمرًا سهلاً.
استشر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2008-2024 شركة HAIWELL (GZ) ADVERTISING INDUSTRIAL CO., LTD جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | إشعار الخصوصية | شروط الخدمة