الشركة المصنعة لعرض الإعلانات

توفير حل الوسائط الشامل
نحن خبراء تصنيع الإعلانات
هايويل (جي زد) للإعلان الشركة الصناعية المحدودة
أنت هنا: بيت / أخبار ومدونة

عرض الصمام في الهواء الطلق

تسهل عليك قائمة بمقالات عرض الصمام في الهواء الطلق هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد عرض الصمام في الهواء الطلق المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
ما هي الاتجاهات الجديدة في سوق OOH Media & Advertising في عام 2023؟

2023-02-01


الاتجاهات الجديدة في OOH Media ومشاهد الإعلان هي بشكل أساسي شاشة LED ثلاثية الأبعاد عارية ، ولمس شاشة LCD لافتات رقمية ، شاشة LED فيديو شفافة ثلاثية الأبعاد ، ملجأ للحافلات الذكية الرقمية ، إلخ.
3 أعلى قيم العلامة التجارية لشاشة عرض الإعلانات LED الخارجية

2021-01-25


يمكن أن تكون شاشة الإعلان LED الخارجية مفيدة لكل نوع من الأعمال تقريبًا. كل ما تحتاجه هو المزيج الصحيح من الإبداع والعلامة التجارية والقيمة لجذب انتباه عملائك.
ما الذي يجعل شاشة LED عالية الجودة؟

2019-07-24


ما الذي يجعل جودة شاشة عرض LED؟ تعتمد الجودة على المواد الخام عالية الجودة. نستخدم شاشة LED الخارجية والداخلية من Adhaiwell بأفضل جودة لمصباح LED من سلك Nation النحاسي SMD ، ومصباح LED لشاشة LED حسنا ووحدة تحكم Nova Star.
خبراء الإعلان الخارجي لديك

خبراء في الهواء الطلق

اجذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

لنبقى على تواصل

قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والحصول على تحديثات منتظمة حول المنتجات الشائعة والمناسبات الخاصة.

رابط سريع

تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة الإعلانات أمرًا سهلاً.
استشر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2008-2024 شركة HAIWELL (GZ) ADVERTISING INDUSTRIAL CO., LTD جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | إشعار الخصوصية | شروط الخدمة