الشركة المصنعة لعرض الإعلانات

توفير حل الوسائط الشامل
نحن خبراء تصنيع الإعلانات
هايويل (جي زد) للإعلان الشركة الصناعية المحدودة
أنت هنا: بيت / أخبار ومدونة

لافتات LCD الرقمية

ترتبط هذه الأخبار بأخبار لافتات LCD الرقمية ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في لافتات LCD الرقمية وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق لافتات LCD الرقمية.
ما هي الاتجاهات الجديدة في سوق OOH Media & Advertising في عام 2023؟

2023-02-01


الاتجاهات الجديدة في OOH Media ومشاهد الإعلان هي بشكل أساسي شاشة LED ثلاثية الأبعاد عارية ، ولمس شاشة LCD لافتات رقمية ، شاشة LED فيديو شفافة ثلاثية الأبعاد ، ملجأ للحافلات الذكية الرقمية ، إلخ.
ما هي التطبيقات الجديدة لافتات LCD الرقمية؟

2020-03-03


يمكن استخدام اللافتات الرقمية في الأماكن العامة ، والفنادق ، والمطاعم ، ومتاجر البيع بالتجزئة ، وأنظمة النقل ، والمتاحف ، والملاعب ، ومباني الشركات ، وما إلى ذلك ، لإيجاد طريقة البحث والمعارض والتسويق والإعلان الخارجي. أيضا ، يتم تطبيق العرض الرقمي على الإعلان عن الرسائل النصية ، والرسوم المتحركة ، ورسائل الصور أو الفيديو للتسويق الرقمي والمعلومات والترفيه والترويج للجمهور المستهدف.
سيارات الأجرة الرقمية لافتات الإعلان LCD تحليل سوق العرض

2018-06-30


Taxi Digital Signage LCD الإعلان عن تحليل السوق كوسيلة هامة للنقل للمدينة ، فإن سيارات الأجرة ضخمة من حيث الكم والحركة القوية. تسللهم للسباحة في المدينة لا مثيل له. يمكن وصفها بأنها منتشرة ، واختيار أدوات الإعلان يركز على
ما هي لافتات LCD الرقمية

2018-05-17


لافتات LCD الرقمية هي أحدث لافتات إلكترونية مع شاشة LCD والإضاءة الخلفية LED. يمكن لشاشات LCD الرقمية لافتة لافتات يمكن عرض الصور الرقمية أو مقاطع الفيديو أو صفحات الويب أو بيانات الطقس أو قوائم المطاعم أو نص الإعلانات التسويقية. يمكن العثور على لافتات LCD الرقمية في المساحات العامة وأنظمة النقل والمتاحف والملاعب.
معرفة لافتات LCD الرقمية

2017-07-18


وتسمى لافتات LCD الرقمية أيضا لافتات إلكترونية. تستخدم عروض اللافتات الرقمية شاشات مثل لوحات شاشة LCD لعرض الصور الرقمية أو مقاطع الفيديو أو صفحات الويب أو بيانات الطقس أو قوائم المطاعم أو الإعلانات التسويقية.
مفهوم جديد لوسائل الإعلام - اللافتات الرقمية

2017-06-30


الإشارات الرقمية هي مفهوم إعلامي جديد ، يشير إلى مراكز التسوق الكبيرة ومحلات السوبر ماركت ولوبي الفندق والمطاعم ودور السينما وغيرهم من الأشخاص الذين يتم جمعهم في الأماكن العامة ، عن طريق جهاز عرض المحطة الطرفية على الشاشة الكبيرة ، وأعمال نشر المعلومات ، ومتخصص الوسائط المتعددة المالي والترفيهي / v النظام. تهدف إلى موقع مادي محدد ، وفترات زمنية محددة لمجموعات محددة من الأشخاص الذين يلعبون خصائص معلومات الإعلان ، مما يعطي تأثيرًا إعلانيًا. في بلدان أخرى ، كان الأمر متساوًا مع وسائل الإعلام الورقية والإذاعة والتلفزيون والإنترنت ، التي تسمى \"الوسائط الخامسة \"
خبراء الإعلان الخارجي لديك

خبراء في الهواء الطلق

اجذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

لنبقى على تواصل

قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والحصول على تحديثات منتظمة حول المنتجات الشائعة والمناسبات الخاصة.

رابط سريع

تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة الإعلانات أمرًا سهلاً.
استشر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2008-2024 شركة HAIWELL (GZ) ADVERTISING INDUSTRIAL CO., LTD جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | إشعار الخصوصية | شروط الخدمة