الشركة المصنعة لعرض الإعلانات

توفير حل الوسائط الشامل
نحن خبراء تصنيع الإعلانات
هايويل (جي زد) للإعلان الشركة الصناعية المحدودة
أنت هنا: بيت / أخبار ومدونة

Unipole الإعلان بيلبورد

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن Unipole الإعلان بيلبورد ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول Unipole الإعلان بيلبورد. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من Unipole الإعلان بيلبورد من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
كيفية منع أضرار العاصفة لهيكل لوحة الإعلانات الخارجية

2021-01-20


فيما يلي بعض نصائح الاستعداد للطوارئ التي يمكنك القيام بها بسهولة قبل وبعد العاصفة للحد من تأثير الطقس على لوحة الإعلانات الخارجية.
4x3 Vinyl Banner Billboard Shipping to Abidjan Ivory Coast Africa

2018-07-24


متخصصة في الفينيل لافتات Advertiisng Billboard! Adhaiwell هي الشركة الرائدة في مجال الإعلانات الخارجية واللوحات الإعلانية وعلامات اكتناز مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذه الصناعة من المورد الصين .. إذا كنت تبحث عن عرض لافتات في الهواء الطلق ، ولوحات الإعلانات أو اكتناز الإعلان سوب
لماذا لا يزال اختيار الإعلان الخارجي في القرن 21؟

2018-06-28


لماذا تختار الاعلان في الهواء الطلق؟ وهذا واضح لأن الإعلان الخارجي يمكن أن يحقق "فوائد" حقيقية للعلامة التجارية. الإنفاق الإعلاني السنوي من مائة مليار يوان يذهب إلى صناعة الإعلان في الهواء الطلق ، مما يثبت أيضا فعالية الإعلانات في الهواء الطلق. في نهاية المطاف
سياسة الجودة لدينا | Adhaiwell

2017-06-05


Adhaiwell: رابطك الموثوق به لمركز تصنيع حلول الإعلانات في الصين. \"Adhaiwell أفضل ما في العالمين ، وشحذ ميزتك التنافسية.
فلسفة أفضل الأسعار وأفضل جودة، والفوز المزدوج

2017-06-02


"أفضل سعر، وأفضل نوعية، فوز مزدوج". لقد اخترنا هذا الشعار لأنه يعبر ببلاغة فلسفتنا المؤسسية. ونحن نسعى للعمل مع عملائنا والعملاء معا على تحسين نوعية الحياة في المساحات الحضرية. في وقت واحد، ونحن نقدم المعلنين مجموعة واسعة من وسائل الاعلام الإعلان في الهواء الطلق مبتكرة، من لوحات التقليدية إلى التقنيات التفاعلية.
جذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

2017-06-01


جذب جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة ، الشركة المصنعة لعرض الإعلانات ، توفير حل الوسائط الشاملة ، خبراء الإعلانات الخارجية ، أفضل شريك لك في الصين ، Adhaiwell هو عضو ذهبي في Made-in-China و Canton Fair. Adhaiwell هو شريكك الموثوق به في الصين.
خبراء الإعلان الخارجي لديك

خبراء في الهواء الطلق

اجذب انتباه جمهورك المستهدف من خلال منتجاتنا الإعلانية المبتكرة

لنبقى على تواصل

قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني والحصول على تحديثات منتظمة حول المنتجات الشائعة والمناسبات الخاصة.

رابط سريع

تصميم مجاني
Adhaiwell يجعل شراء لوحة الإعلانات أمرًا سهلاً.
استشر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2008-2024 شركة HAIWELL (GZ) ADVERTISING INDUSTRIAL CO., LTD جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | إشعار الخصوصية | شروط الخدمة